وكيل عدن عدنان الكاف يلتقي مندوبي نقابة المواني البحرية | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وكيل عدن عدنان الكاف يلتقي مندوبي نقابة المواني البحرية
وكيل عدن عدنان الكاف يلتقي مندوبي نقابة المواني البحرية

يافع نيوز – عدن –  خاص

التقى وكيل عدن للشؤن التنموية عدنان الكاف نقابة عمال الدائرة البحرية ونقابة عمال محطة رصيف المعلا ونقابة عمال الدائرة الفنية ونقابة عمال المكتب الرئيسي للميناء ونقابة عمال شركة عدن للتطوير الموانئ بناء علئ تكليف محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي .

وفي اللقاء الذي عقد اجتماع بديوان المحافظة استمع الوكيل لبعض المشاكل التي يعاني منها نقابة الموانئ البحرية من اوضاع متدهوره تنذر بكارثة نتيجة الاوضاع البيئية وغيرها من القضايا الهامة .

الوكيل عدنان الكاف أكد للجميع ان ميناء عدن يمثل الركيزة الاساسية والشريان المهم الحيوي ولاقتصادي للعاصمة عدن داعيا إلى الحفاظ على الميناء والعمل معا من أجل استعادته إلى مكانته المرموقة حد قوله .

واشاد الكاف بدور السلطة المحلية ممثلة بالاخ المحافظ عيدروس الزبيدي مشيراً بأنهم في السلطة المحلية بالمحافظة سيذلون كل الجهود من اجل النهوض بميناء عدن والمرافق الحكومية التنموية وسيتخذو كل السبل التي تخدم العاصمة عدن .

بدورهم أشاد مندوبي نقابة المواني البحرية بالجهود التي يقودها الأخ الزبيدي محافظ العاصمة عدن ولجنة تقيم الأوضاع في المرافق الحكومية برئاسة الوكيل عدنان الكاف ، ومؤكدين في بيان لهم سلم منه نسخة للسلطة المحلية بالمحافظة على وقوفهم إلى جانب قيادة العاصمة في محاربة الفساد وتصحيح أوضاع المرافق الحكومية حد تعبيرهم .

حضر اللقاء الاستاذ منصور زيد مدير مكتب محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي وعدد من مندوبي نقابة الموانئ البحرية .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.