زيدان سعيد بفريقه.. “رغم المعاناة”

Real Madrid v Manchester City FC - UEFA Champions League Semi Final: Second Leg

يافع نيوز – رياضة:

أشاد المدرب الفرنسي زيد الدين زيدان بفريقه ريال مدريد بعد تأهله، الأربعاء، إلى النهائي الرابع عشر له في دوري أبطال أوروبا (وكأس الأندية الأوروبية البطلة سابقا)، بعد تغلبه، بصعوبة بالغة على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي (1-صفر) في إياب نصف النهائي.

وقال زيزو: “لقد عانينا بالقدر الذي كنا نتوقعه”، مضيفا: “لكن في النهاية نجحنا وأنا سعيد للغاية. اللاعبون يستحقون ذلك. المشجعون ساندوا اللاعبين طيلة المباراة وهذا الأمر يساعدك دائما”.

وتطرق زيدان إلى النهائي الذي سيجمع فريقه بجاره اللدود أتلتيكو مدريد، قائلا: “سيكون النهائي متكافئا تماما، لكن الآن نحن سنستمتع بذلك (بلوغ النهائي). إنه يوم هام للغاية”.

وواصل: “لعب كريستيانو (رونالدو) بالطريقة التي يلعب بها دائما لكن الجميع عمل بجهد كبير ولهذا السبب نحن في المباراة النهائية”.

وعاد رونالدو إلى صفوف الفريق الملكي بعد تعافيه من إصابة أبعدته عن مباراة الذهاب، وتحدث بعد التأهل إلى النهائي قائلا: “زيدان يقوم بعمل رائع. أنا معجب به كمدرب وشخص، آمل أن يواصل مهمته في هذا المنصب”.

واستلم زيدان منصبه في يناير الماضي بعد إقالة رافايل بنيتيز في خطوة عدت مخاطرة بالنسبة للنادي الملكي، خصوصا أن بطل العالم لعام 1998 لا يملك خبرة تدريبية كبيرة لاستلام فريق عملاق من عيار ريال.

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: