مراقبون تختتم أول دورات سلسلة برامجها التدريبية الإعلامية بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 04:03 توقيت مكة - 19:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مراقبون تختتم أول دورات سلسلة برامجها التدريبية الإعلامية بعدن
مراقبون تختتم أول دورات سلسلة برامجها التدريبية الإعلامية بعدن


يافع نيوز – خاص:
اختتمت مؤسسة مراقبون للإعلام المستقل برامج دورتها الاعلامية الأولى في فنون ومهارات الصحافة الالكترونية لعدد من طلاب الإعلام بجامعة عدن برعاية شركة سبأفون للهاتف النقال واشراف السلطة المحلية في عدن بقيادة المحافظ اللواء عيدروس قاسم الزبيدي .

وقال عماد مهدي الديني رئيس المؤسسة أن الدورة التدريبية تعد أول برامج سلسلة دورات تدريبية تعتزم المؤسسة تنفيذها خلال العام الجاري بعدة محافظات جنوبية .

واشار الديني في اختتام الدورة الى ان هناك برامج تدريبية اخرى تعمل المؤسسة على البحث عن ممولين لتنفيذها من أجل الاسهام في ايجاد صحفيين مؤهلين وقادرين على التعامل مع تطورات تكنولوجيا العصر في عالم الاعلام الرقمي والاستفادة منها في كسر الجمود الإعلامي المسيطر على الاحداث في جنوب البلاد .

واوضح الزميل الديني ان الدورة التي درب فيها الرئيس التنفيذي للمؤسسة ورئيس تحرير مراقبون برس ماجد علي الداعري والمخرجة التلفزيونية رشا أحمد هاشم ،شكلت بداية موفقة لانطلاقة مؤسسة مراقبون نحو الجانب التدريبي والتاهيلي للكوادر الشابة الملتحقة في الحقل الاعلامي وعلى أمل أن يكون المتدربين قد استفادوا من الجوانب العملية التطبيقية المباشرة التي تعرفوا عيها خلال البرنامج التدريبي الخاص بفنون ومهارات العمل الصحفي الالكتروني باعتباره واقع العمل الصحفي الحقيقي اليوم والحقل الذي يمكن الرهان عليه في ايجاد صحفيين قادرين على فرض انفسهم في الساحة الاعلامية وتجاوز كل الاشكاليات والتحديات التي تعترض طريق مستقبلهم وتطلعاتهم .

وشكر رئيس المؤسسة الدعم الذي تكرمت به شركة سبافون للهاتف النقال في تمويل الدورة , متمنيا ان تحذو مؤسسات وشركات اخرى حذوها في دعم وتشجيع الاعلاميين على الاستفادة من التطورات المتلاحقة في عصر الثورة التكنولوجي الحديث .

ومن جانبه اعلن مدرب الدورة ماجد الداعري عن ترحيب المؤسسة بأي تعاون مستقبلي مع الزملاء المتدربين على العمل الاعلامي المشترك في كل مايصب في خدمتهم ومساعدتهم على الانطلاقة نحو اعلام مهني جاد وفاعل .

وعبر الداعري في ختام الدورة عن امتنانه للتفاعل الذي لمسه من المتدربين خلال الدورة , املا ان يعكس ذلك على مستقبل عملهم الصحفي الميداني بمهنية واحتراف وتجاوز اي اشكاليات للبيئة الصحفية الملغومة في البلد .

50c2a4ca-3937-4768-9a00-609f1c2b9372

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.