تحت شعار من الجامعة نبدأ المبادرة الأكاديمية لإصلاح جامعة عدن تعقد لقاء موسعاً لمنتسبي الجامعة في كلية الآداب | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تحت شعار من الجامعة نبدأ المبادرة الأكاديمية لإصلاح جامعة عدن تعقد لقاء موسعاً لمنتسبي الجامعة في كلية الآداب
تحت شعار من الجامعة نبدأ المبادرة الأكاديمية لإصلاح جامعة عدن تعقد لقاء موسعاً لمنتسبي الجامعة في كلية الآداب

يافع نيوز – خاص:

تحت شعار من الجامعة نبدأ عقدت المبادرة الاكاديمية لإصلاح جامعة عدن اليوم بكلية الآداب لقاء موسعاً لمنتسبي جامعة عدن لإشهار مشروع المبادرة الأكاديمية لإصلاح جامعة عدن والنهوض بها.

وفي إفتتاحية اللقاء أكد الدكتور مبارك سالمين رئيس الهيئة المؤقتة للمبادرة الأكاديمية للنهوض بجامعة عدن أن ميلاد هذه المبادرة للنهوض بجامعة عدن يعد إنجازاً وخطوة أولى على طريق توطيدها كعمل أكاديمي أساسي يتكامل مع جهود قيادة الجامعة الحالية مشيراً إلى أن جامعة عدن ورثت وضعاً معقداً على كافة المستويات وأن ما تركته الحرب الأخيرة على عدن كان له أثره على وضع الجامعة اليوم.

 

وأكد سالمين على أن المبادرة تؤكد على أن أكاديميي الجامعة وموظفيها ليسوا معنيين بالتنابذ مناطقياً وجهوياً وسياسياً وأن جامعة عدن هي الوطن الذي يجب أن يتسع للجميع ويستفيد من طاقات الجميع.

 

كما تم في اللقاء الاستماع إلى آراء وملاحظات عدد من أعضاء اللهيئة الأكاديمية حول مشروع المبادرة الأكاديمية لإصلاح الجامعة الهادفة إلى الاسهام في الإرتقاء بمشروع المبادرة وإصلاح الاختلالات الإدارية والمالية في الجامعة. وفي ختام اللقاء أقر الحاضرون بكلية الآداب الهيئة المؤقتة للمبادرة الأكاديمية لتسيير عمل المبادرة حتى إنتخاب هيئة قيادية جديدة.

 

هذا وكان اللقاء بدأ بآي من الذكر الحكيم ووقف الحاضرون دقيقة حداد لقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الجنوب الذين سقطوا في الحرب الهمجية الغاشمة التي شنتها قوات المخلوع صالح والمليشيا الحوثية على شعب الجنوب.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.