الميليشيا الانقلابية تقوم بـ 88 خرقا لوقف اطلاق النار في عدد من المحافظات | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 05:13 توقيت مكة - 20:13 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الميليشيا الانقلابية تقوم بـ 88 خرقا لوقف اطلاق النار في عدد من المحافظات
الميليشيا الانقلابية تقوم بـ 88 خرقا لوقف اطلاق النار في عدد من المحافظات

يافع نيوز – سبأنت:

رصدت فرق الرصد والمتابعة اليوم 88 خرقا لوقف اطلاق النار قامت بها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في عدد من المحافظات .

وبحسب تقرير تلقته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد قامت الميليشيا الانقلابية بنحو 32 خرقا في محافظة تعز مستخدمة مختلف الاسلحة المدفعية والصاروخية والدبابات والرشاشات الثقيلة على المواقع باب المندب ، واللواء 35 ، نجد السلف ، بيحان ، وضبي لعبوس ، والديم وثعبات ومنطقة الدمينة غرب تعز .

واستحدثت الميليشيا اربعة مواقع جديدة في تبة الضنين غرب اللواء 35 مدرع ومدرسة غراب ووادي حنش لتشديد الحصار على المدينة .. فضلا عن رصد حشود كبيرة في محيط اللواء 35 (المطار القديم) وتم ابلاغ المواطنين من قبل الحوثيين بإخلاء منازل في قرية غراب ، وشارع 30 ، وتقاطع منطقة السمن والصابون.

وفي محافظة البيضاء استخدمت الميليشيا المدفعية الصاروخية (كاتوشا) والرشاشات الثقيلة على مواقع آل برمان و الزاهر ما أدى الى اصابة منزل المواطن حسين محسن عبدالله معرج واصابة زوجته ، كما تم رصد وصول تعزيزات كبيرة مكونة من 8 أطقم مسلحة .

بينما تم رصد اربعة خروقات بمحافظة شبوة تمثلت في استخدام (مدفعية صاروخية كاتوشا) وهاونات على مواقع المقاومة والجيش الوطني في عسيلان ، وادي الحريم ، والمحكمة ، والعكده .

في حين بلغ عدد الخروقات 21 اختراق بمحافظة الجوف تمثلت في قيام الميليشيا باستخدام الهاونات والرشاشات الثقيلة على مواقع الجيش الوطني والمقاومة في جبهة الغيل ، مواقع صبرين ، العقبة ، المتون .

وفي محافظة مأرب تم تسجيل 18 اختراق باستخدام الاسلحة المستخدمة الكاتيوشا والدبابات والهونات على مواقع الجيش والمقاومة الشعبية في العبدية ، جبل صلب ، فرضة نهم ، صرواح ، معسكر كوفل ، والشجح ، ونجم عنها اصابة شخصين بجروح.

بينما تم تسجيل تسعة خروقات بمحافظة الضالع حيث استخدمت خلالها الميليشيا الانقلابية الرشاشات الثقيلة على مواقع في يعيس قاع الحياقي .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.