وكيل محافظة عدن الزامكي يدشن العمل في مشروع اعادة تأهيل شرطة المنصورة | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 11:32 توقيت مكة - 14:32 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وكيل محافظة عدن الزامكي يدشن العمل في مشروع اعادة تأهيل شرطة المنصورة
بدون صورة

 

عدن – محمد القادري :

دشن وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع وتنمية البنية التحتية  المهندس غسان مسعود الزامكي ومعه مدير عام مديرية المنصورة محمد عمر البري ، العمل في مشروع اعادة تأهيل  قسم شرطة المنصورة بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة .

وفي التدشين اكد الزامكي بأن تنفيذ المشروع يأتي في اطار حرص قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي في بناء و اعادة تأهيل المرافق الامنية التي تضررت خلال فترة الماضية ، مشيراً الى ان مديرية المنصورة قد شهدت في الآونة الاخيرة تحسناً ملحوظاً من الناحية الامنية بعد تطهيرها من العناصر الخارجة عن القانون .

بعد ذلك اطلع الزامكي و البري على سير العمل في مشروع رصف لاحد الطرق في منطقة ريمي في مديرية المنصورة البالغ تكلفته 57 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية .

واستمعا من القائمين عن نسبة انجاز العمل في المشروع البالغ طولة 420 متراً وبمساحة اجمالية تقدر بــ3600 متر مربع الممتد من محاذاة سوق الحجاز حتى كورنيش ريمي كونه يعد احد اهم الطرق الفرعية الحيوية في المديرية و ممر لعبور القاطرات الخارجة من ميناء الحاويات ، مشيراً الى انه سيتم خلال الايام القليلة القادمة بدء العمل في مشروع رصف و سفلتة الطريق الممتد من محاذاة سوق ظمران حتى كورنيش ريمي ، لافتاً الى انه سيتم اطلاق اسم الشارع باسم الشهيد احمد صالح حيدري الامين العام للمجلس المحلي بالمنصورة الذي اغتيل في الشهر الماضي بهذا الشارع من قبل عناصر الغدر و الارهاب .

واكد المهندس الزامكي بأن تنفيذ المشروع بالإضافة الى المشاريع الاخرى الجاري تنفيذها في المحافظة تأتي في اطار اهتمام قيادة المحافظة في النهوض بالبنية التحتية لما من لما من شانه ابراز الوجه الحضاري و الجمالي واعادة المظهر اللائق لمحافظة عدن .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.