حملة فصل عدادات المياه للممتنعين عن السداد في مديرية البريقة | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 04:20 توقيت مكة - 19:20 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حملة فصل عدادات المياه للممتنعين عن السداد في مديرية البريقة
حملة فصل عدادات المياه للممتنعين عن السداد في مديرية البريقة

عدن ـ محمد القادري :

تنفذ المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن حملة فصل عدادات المياه الخاص بالممتنعين عن السداد بالإضافة الى فصل الربط العشوائي من الشبكة الرئيسية في مديرية البريقة بأشراف مباشر من قبل القائم بأعمال مدير عام المؤسسة المهندس علي سالم عسكر  .

وقال المهندس عسكر ،  ان الحملة تأتي بعد أن شهدت مؤسسة المياه تدهوراً مالياً بسبب امتناع عدد كبير من المواطنين من سداد الفواتير المستحقة عليهم رغم استمرارية تدفق المياه إلى منازلهم ، مشيراً الى ان الحملة ستستهدف كافة مديريات المحافظة .

ودعا القائم بأعمال مدير عام المؤسسة  جميع المواطنين إلى الوقوف جنباً إلى جنب مع موظفي مؤسسة المياه وتفهم وضعهم المالي الحرج وذلك في الإسراع إلى تسديد فواتير استهلاك المياه حتى تتمكن المؤسسة من تغطية احتياجاتها والتزاماتها تجاه موظفيها والذين يعانون من عدم انتظام استلام مرتباتهم الشهرية أسوة بموظفي الدولة كونها أحدى المرافق المستقلة والتي اعتمادها الأساسي على ما يتم تحصيله من عملية السداد ، لافتاً إلى أن المؤسسة عملت على تسهيل إجراءات التسديد مما يسهل على المواطنين دفعها بسهوله دون أن تشكل عليهم أي عب .

من جانبه  أشار مدير المنطقة الثانية للمياه المهندس كمال الحمامي ، أن مديونية مؤسسة المياه لدى مواطني مديرية البريقة قد بلغت حتى شهر مارس من العام الجاري ما يقارب الـ  مليار ريال .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.