“تحت شعار من الجامعة نبدأ ” هيئة المبادرة الاكاديمية لإصلاح جامعة عدن تنظم اللقاء الموسع الثالث | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
“تحت شعار من الجامعة نبدأ ” هيئة المبادرة الاكاديمية لإصلاح جامعة عدن تنظم اللقاء الموسع الثالث

يافع نيوز – عدن – خاص:

تحت شعار من الجامعة نبدأ يفتتح ياليوم الاربعاء الموافق 4 ابريل 2016 اللقاء الموسع الثالث لمنتسبي جامعة عدن الذي تنظمه هيئة المبادرة الأكاديمية بالجامعة وذلك لإشهار مشروع المبادرة الأكاديمية لإصلاح جامعة عدن.

وينعقد اللقاء في تمام الساعة التاسعة صباحا في قاعة ابن خلدون بكلية الآداب. ويهدف اللقاء الى التعريف بهوية المبادرة وأهدافها ومصوغاتها ودوافعها وأسبابها التي كان في صدارتها اختلال المعايير في تعين الادارات المتوالية بالجامعة واستمرار سياسة التهميش والإضعاف للجامعة والزج بها في متاهات الصراعات والتجاذبات السياسية والحزبية.

وتهدف المبادرة الاكاديمية الى رد الاعتبار لجامعة عدن وإصلاحها وتحييدها عن الصراعات والتجاذبات الحزبية وتحريرها من الطابع المناطقي والشللي وإرساء قيم العدالة والمساوة والإنصاف في التعامل مع الهيئة التدريسية والهيئة المساعدة والموظفين والطلاب عبر اعتماد آليات اكاديمية ترتكز على مبادئ الشفافية والرقابة والمحاسبة في مختلف المجالات الاكاديمية والادارية والمالية.

وتهيب هيئة المبادرة الأكاديمية بكافة منتسبي الجامعة الحضور والمشاركة الفاعلة في اعمال هذا اللقاء الموسع وابداء الرأي البناء الذي يسهم في اغناء مشروع مبادرة اصلاح الجامعة وتطويره بما يخدم الاهداف والتطلعات المشتركة لمنتسبي جامعة عدن ويعزز من مكانة الجامعة ودورها في المجتمع.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.