لحج.. مؤسسة خواطر للتنمية تنفذ حملة إفطار لعمال النظافة ومشاركة في الحملة الصحية ضد مرض حمي الظنك بقرية النوبة | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
لحج.. مؤسسة خواطر للتنمية تنفذ حملة إفطار لعمال النظافة ومشاركة في الحملة الصحية ضد مرض حمي الظنك بقرية النوبة
لحج.. مؤسسة خواطر للتنمية تنفذ حملة إفطار لعمال النظافة ومشاركة في الحملة الصحية ضد مرض حمي الظنك بقرية النوبة

يافع نيوز – لحج – انوار العبدلي:
نفذت مؤسسة خواطر للتنمية والأعمال الخيرية صباح اليوم حملة إفطار لعمال النظافة بمدينة الحوطة بمحافظة لحج .
حيث عملت المؤسسة على إفطار 70 عامل من عمال النظافة في المدينة في طور ما تشهده المدينة من حملة نظافة تستمر لمدة ستين يوماً بدعم من منظمة مرسي كور .
وتأتي حملة الإفطار التي نفذتها مؤسسة خواطر كدعم وشكر وتحية لجهود عمال النظافة المستمر ، وكمساعدة تطوعية ومجتمعية في إي مجهود يأتي بالفائدة لسكان المدينة .
كذلك شاركت مؤسسة خواطر في عملية النزول في حملة الرش والتثقيف الصحي التي حدثت في قرية النوبة أحدى قرى تبن الغربية ، بعد رصد حالات وفاة وإصابات بين سكان القرية وإطلاق المناشدات للمساعدة ، والتي استجاب لها كل من مدير مكتب الصحة د / باسل البغدادي ومدير مكتب التربية أ / نصر اللحجي بعد ما تم رصد الإصابات أكثر بحمى الظنك بصفوف الطلاب والطالبات .
وتركز عمل فريق المؤسسة الذي شارك بالنزول مع الفريق الصحي التابع لمكتب الصحة في لحج برئاسة د / ادهم محمد عوض مدير مكتب الترصد الوبائي في لحج ، في عملية التوعية والتثقيف الصحي وتوزيع المنشورات التوعوية في مدرسة الشهيد منصور للتعليم الأساسي والثانوي للبنين والبنات ،إلى جانب القيام بعملية الرش الضبابي في كل حارات قرية النوبة بتمويل من مكتب الصحة في لحج .

13118919_946452125474740_5705661330913820420_n

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.