عدن.. إجتماع لمناقشة آلية “رفع الركام وادارة المخلفات الصلبة” بدعم ياباني وتنفيذ البرنامج الانمائي للامم المتحدة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عدن.. إجتماع لمناقشة آلية “رفع الركام وادارة المخلفات الصلبة” بدعم ياباني وتنفيذ البرنامج الانمائي للامم المتحدة
عدن.. إجتماع لمناقشة آلية

يافع نيوز – عدن:

عقد بعدن صباح اليوم اجتماع للجنة مشروع إزالة الركام وادارة المخلفات ودعم المرأة، والذي ينفذه البرنامج الانمائي للامم المتحدة بتمويل من اليايان وبتكلفة حوالي (٥٠٠) الف دولار.

وناقش المجتمعون وضع آلية عمل لتنفيذ المشروع المتعلق برفع الركام والمخلفات الصلبة من جميع مديرية محافظة عدن ابتداء من الاحد القادم بمديريتي خور مكسر وصيرة .

ويهدف المشروع تحسين مستوى المعيشة للسكان في عدن من خلال اشراك نحو (٦٢٠) عامل عبر تخليص المناطق المتضررة من الركام ورفع وادارة المخلفات الصلبة ودعم مباشر لحوالي (١٦٠) إمرأة عبر نشاطات الاجر مقابل العمل .

واكد الاجتماع على اهمية التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المختصة لانجاح المشروع، وايجاد فرص عمل للعشرات من الشباب والعمال من خلال الاجر اليومي بدعم البرنامج الانمائي للامم المتحدة والدول المانحة الداعمة لهذا المشروع الحيوي الهام .

واشار المهندس قايد راشد مدير عام صندوق النظافة الى اهمية هذا المشروع ومساهمته في العمل وبالتنسيق والتعاون مع الصندوق على المساهمة في تحسين اوضاع النظافة من خلال اشراك عدد من العمال في رفع الركام والمخلفات الصلبة .مبديا شكره وتقديره للمنظمات والدول الداعمة لقطاع النظافة في عدن.

وقد ضم الاجتماع مستشار المحافظ لشؤون المديريات عبد الحكيم الشعبي، ووكيل محافظة عدن نصر شاذلي، ومدير عام صندوق النظافة والتحسين المهندس قائد راشد، والمهندس وليد الصراري نائب مدير الاشغال، ومدراء عموم المديريات، وخبيري البرنامج الانمائي المهندس وليد باهارون والمهندسة خلود شيخ .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.