الهلال الأحمر الاماراتي يُدشن نشاطه في المكلا | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 15:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الاماراتي يُدشن نشاطه في المكلا
الهلال الأحمر الاماراتي يُدشن نشاطه في المكلا

 

يافع نيوز – محمد با حميل

دشنت هيئة الهلال الأحمر الامارتي اليوم بمدينة المكلا انشطتها الاغاثية والخدمية في المدينة بعد تحريرها من عناصر مليشيات الحوثي وصالح .

حيث تزين المكان باعلام الامارات تكريما لدعمهم السخي لليمن الشيق وتاتي هذه الحملة بعد ان تحررت مدينة المكلا من تنظيم القاعدة في 24من ابريل من الشهر الماضي .

وتستهدف الحملة عشرون الف اسرة كمرحلة أولى لابناء مديرية مدينة المكلا حسب ما اوضح ممثل الهلال الأحمر الامارتي مطر الكتبي مسؤل الهلال الاحمر الامارتي في تصريح مقتضب ان الامارت ممثلة بالهلال الأحمر الامارتي لديها العديد من المشاريع الاغاثية لابناء حضرموت منها في الجانب الصحي والكهربائي والمياة وغيرها من المشاريع التي وعدت بها أبناء حضرموت بعد تحريرها من تنظيم القاعدة.

السلطة المحلية بالمحافظة من جتها قدمت شكرها وتقديرها للجهود الامارتية التي تبذلها في سبيل خدمة الوطن والمواطن في حضرموت حيث أشاد عبدالباقي الحوثري رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة بدور ودعم دولة الامارت العربية المتحدة في دعمها للتخفيف من معانة المواطنين بعدفترة عاشوها من الحرمان. المواطنون عبروا عن ارتياحهم البالغ لدولة الامارت العربية المتحدة وعلى راسهم الهلال الأحمر الاماراتي لدعم الكبير والسخي من دولة الكرم والانساتية الامارات العربية المتحدة .

13162231_10206369043129603_253343661_n

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.