أخر تحديث : 04/12/2016 - 07:00 توقيت مكة - 22:00 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قرب انهيار مشاورات الكويت
  • منذ 7 شهور
  • 1:34 ص

من الطبيعي جدا الحديث عن قرب انهيار مشاورات الكويت، فكل الوجوه المتسولة هناك ليست مؤهلة لصنع أي شكل من أشكال السلام بل العجيب والغريب هو نجاحها.
فمن المعيب ان تتابع نقاشات أشخاص ذهبت في مهمة انقاذ بلد وهي تتحدث عن مخصصاتها اليومية التي تكفلت بها دولة الكويت صدقة منها و رأفة ورحمة بهذا الشعب المقهور وليس بحثا عن رصيد في سياستها الخارجية كما قال وزير خارجية الكويت.
السلام لا تصنعه وجوه ممثلي الحوثي وصالح الذين نهبوا البلد وتعاملوا معه بصفتهم لصوص لا يفكرون بغير أي فيد يستثمرونه من سيطرتهم على الدولة قبل طردهم منها ،
كما لا تصنعة فضائح وكوارث شرعية الرياض الذين لم يخجلوا من الشحت والتسول من الصغير والكبير هناك بالريال السعودي ثم تطوروا لا حقا للتسول بالدينار الكويتي .
مثل هؤلاء أضعف وأدنى مستوى من ان يخلقوا حلولا فمن كان سببا في نكبة وضياع بلد لا يمكن ان يكون سببا في حل مشاكلها ناهيك عن ان هؤلاء على قناعة بان السلام لا يخدمهم بل يقطع أرزاقهم.
حين اتامل في صور ووجوه الذاهبين الى الكويت جميعهم أشعر بالغثيان والقرف واتعجب لحال الزمن كيف يجعل مستقبل ملايين البشر في أيدي أناس لا يملكون غير صفات الشحت والسلب والنهب والبلطجة ولا سواها.

 

من صفحة الكاتب على الفيس بوك

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.