أخر تحديث : 08/12/2016 - 10:43 توقيت مكة - 01:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إلى عمال الجنوب في عيد العمال
  • منذ 7 شهور
  • 10:13 م

تتجسد صور التحرر الجنوبي وتصميه على الانعتاق من براثن المحتل اليمني في أكثر من مشهد تتجلى الصورة وضوحا بمشاركة كل أطياف الشعب الجنوبي الذي يسطر تلك البطولة ويرسمون مستقبل لوطن القادم بمعية شريحة كبرى ” عمال الجنوب ” :

ياعمال الجنوب الثائرين: أعلنتم في خضم هذه الثورة نقابات عمالية على كافة الأصعدة والمجالات الجنوبية التي حاولت قوى التخلف اليمني طمسها وتبديد روح الثورة فيها لكنكم أبيتم من خلال  انخراطكم من اللحظة الأولى في الثورة الجنوبية التي استمدت وهجها من نضالات أبطال صمدوا وبادروا في مواصلة الثورة ونظموا أنفسهم مؤخرا كعمل مؤسسي ينشده الجميع وانتم أهلّ له.. .

 

يا عمال الجنوب: انتم حجر الزاوية في ثورتنا العظيمة وبكم ستغلب الأمور لصالحنا إن عملنا معا على تنسيق العمل لنصنع منه بطولة لا تستطع قوى التأمر زعزعته فما يحصل من اعادة بناء بالوطن الجنوبي الجريح نتمنى ان تكون قد التحدي وتشمروا عن السواعد ولننطلق سويا فانتم اهلّ لتلك المسئوليات .. وبعيدكم العمالي فلنتفض عقبه كاول عيد في ضل الجنوب بيدا ابنائها يحتاج للبناء والعمل فلتكن هناك انتفاضة في المرافق والجامعات والمدارسة التعليمية لجعله اياما ثوريا عملية تضاف إلى تلك الأيام التي نسطرها في الساحة الجنوبية كي يفعلوا مرافقهم ويشعلوا في الثورة الجنوبية حماسا عماليا . .

ياعمال الجنوب: انتم صناع الأوطان بكم يرتقي الجنوب القادم ويخلد مجده ، فما من وطن ذات مجد ورقيّ إلا وكان الفضل به وجود عماله الأفذاذ .

عمالنا الأفاضل : بكم تشدوا بنا الحاجة وخاصة في ثورتنا التحررية والعملية  في وقتنا الراهن وإبراز دوركم المعهود جليا للملا فالوطن المهدوم الذي نعيش على ترابه كاد إن تخر قواه معاول الهدم الذي تنهش في جسده كل  يوم جليا فاعملوا على أعادت الهوية العمالية وإنقاذ ما استطعتم  منها رغم محاولة المحتل ضياعها وفقدها في كل عامل بالجنوب.

عمال الجنوب: بسواعدكم المتينة  سيعود للوطن عزته والمحافظة على أمجادة الماضية والعودة به إلى مجاراة الشعوب العلمية والتي حرمنا منها بفعل سياسة الاحتلال الذي احرمه من كل جميل وأبعاده من كل تحسين كفاءات أبنائه في شتى المجالات من خلال سياسة الإقصاء للكوادر الجنوبية وحرمان الكادر الجنوبي من شغل وظيفته المناسبة في موقعه المستحق وهي محاولة لهدم الوطن وحرمانه من خيرات وخبرات أبنائه وإبعادهم عن الولاء الوطني الذي فقدوه بسياستهم .

عمالنا الجنوبيين ختاما ، لقد حان وقت العطاء والوطن الجنوبي يناديكم لبنائه كلا بموقفه وقدرته ، فهبوا جميعا إلى ساحات العمل  متعاضدين ناشدين نشيد صرح شامخ اسمه “الوطن الجنوبي المنشود .

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.