حفل خطابي وتكريمي بعيد العمال العالمي بالعاصمة عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:06 توقيت مكة - 02:06 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حفل خطابي وتكريمي بعيد العمال العالمي بالعاصمة عدن
حفل خطابي وتكريمي بعيد العمال العالمي بالعاصمة عدن

يافع نيوز – عدن:

 

اقيم صباح اليوم بقاعة المستثمر بالعاصمة عدن حفل خطابي وتكريمي بمناسبة عيد العمال ال١ من مايو والذي نظمته الادارة العامة لتنمية المرأة بعدن بحضور وكلاء محافظة عدن .وفي الحفل الذي بدأبأي من الذكر الحكيم .

والقى أحمدسالم ربيع علي وكيل أول محافظة عدن كلمة نقل في مستهلها تهاني قيادة السلطة المحلية للعمال بهذه المناسبة الاول من مايو والذي تأتي هذا العام بعد الانتصار على القوى الحوعفاشية التي دمرت كل مناحي الحياة ومقومات البنى التحتية لمختلف الخدمات في مدينة عدن .

وقال : لا نستطيع ان نفي كل من ضحى من أجل عدن وفي المقدمة ابطال المقاومة والجيش الوطني والمؤسسة الامنية .غير ان نقول الرحمة على الشهداء والشفاء للجرحى .

واضاف قائلا : إن تكريم كوكبة من العمال والشخصيات المبرزة انما يعني جزء  بسيط من الاعتراف والتقدير لمابذلوه ومازالوا يبذلونه من جهود مضنية لخدمة مدينتهم الجميلة عدن.

من جانبها اكدت افراح جابر مديرعام الادارة العامة لتنميةالمرأة اهمية الاحتفال اليوم بعيد العمال العالمي الذي يجسد وقوف كل العالم، وبكل اجلال وتقدير للعمال والعاملات الذين بسواعدهم السمر تم بناء وتعمير الشعوب والاوطان.

وقالت ان الاحتفال اليوم بعدن برعاية محافظ المحافظة / عيدروس الزبيدي وفي ظل الظروف الراهنة التي تمر بها مدينة عدن جراء العدوان الظالم عليها من قبل مليشيات صالح والحوثيماكان ليكون لولا الصمود البطولي للمقاومة الجنوبية ودعم ومساندة دول التحالف العربي الذي اثمر با الانتصار العظيم وتحرير محافظات الجنوب .

واكدت ان الانسان يضل في كل الاحوال وعلى مختلف الظروف هو وسيلة الثروة الحقيقية وصلب وصميم عملية التنمية الشاملة وحثت بهذا الصدد الى ايلاء العمال والعاملات المزيد من الاهتمام وفي المقدمة تمكينهم من الحصول على كامل حقوقهم المعيشية والوظيفية .

بعد ذلك قام وكيل اول محافظة عدن احمد سالم ربيع علي ووكلاء المحافظة ومدير عام الادارة العامة لتنمية المرأة افراح جابر بتكريم (٤٥) عاملا وعاملة وموظفا وموظفة من المبرزين والقيادات الادارية في المجالات والمرافق الخدمية بمحافظة عدن .

 

كتب/ عبد السلام هائل

تصوير/ زكي اليوسفي

IMG_1264

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.