ريال مدريد يحاول إحباط محاولات الكبار بتجديد عقد بيل | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 02:51 توقيت مكة - 17:51 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ريال مدريد يحاول إحباط محاولات الكبار بتجديد عقد بيل
ريال مدريد يحاول إحباط محاولات الكبار بتجديد عقد بيل

يافع نيوز – رياضة:

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني مفاوضاته مع اللاعب غاريث بيل جناح ونجم الفريق من أجل الحصول على توقيعه على عقد جديد مع النادي خلال الأيام القليلة المقبلة.

صحيفة “ماركا” الإسبانية تقول بأن إدارة النادي الملكي تسعى من أجل تجديد عقد اللاعب الدولي الويلزي من أجل منع الأندية الأوروبية الكبرى الراغبة في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة بأن غاريث بيل يُعتبر أحد أهم اللاعبين الحيويين في تشكيلة زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي للفريق حالياً، ومن غي المرجح الموافقة على رحيله في نهاية الموسم الحالي.

 

في حين أشارت صحيفة “إكسبرس” البريطانية إلى أن إدارة الميرينغي قد بدأت مفاوضاتها مع اللاعب وممثليه مع تقديم عقد جديد إليهم يمتد حتى صيف عام 2021,

بينما قالت الصحيفة الشهيرة أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً من المنتظر أن يحصل على إضافة في راتبه الجديد تصل إلى 63,000 يورو أسبوعياً لييستمر في مكانه كأحد أعلى اللاعبين حصولاً على الرواتب في الفريق.

 

ويُعتبر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أحد أكثر الأندية الأوروبية رغبة في التعاقد مع غاريث بيل لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، إضافة إلى منافسة قوية من جانب جارهم نادي مانشستر يونايتد على ضم اللاعب أيضاً.

يذكر أن بيل كان قد تمكن من خطف فوز مهم لنادي ريال مدريد على حساب نادي ريال سوسيداد أمس السبت في الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني بهدف نظيف، ليستمر الفريق في الحفاظ على آماله في حصد اللقب المحلي حيث يتواجد على بعد نقطة واحدة من ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد متصدري جدول الترتيب.

 

يوروسبورت

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.