لحج.. لبعوس يافع تشهد تخرج دفعة عسكرية تحمل اسم الشهيدين ” الطفي والكبدي “

13124597_1749374865348704_6451786380090706676_n

يافع نيوز – لحج/ لبعوس – خاص:
شهدت مديرية لبعوس عصر اليوم حفل تخرج الدفعة العسكرية التي تحمل إيم الشهيدين “وليد الطفي واحمد الكبدي” ضمن المعسكر التدريبي الذي تشهده المديرية .
وفي حفل التخرج الذي حضره قيادات المقاومة الجنوبية بالمديرية والحراك الجنوبي وشخصيات اجتماعية وعسكرية وأمنية، قدمت الدفعة المتخرجة عروض عسكرية ومهارات لفنون قتالية ضمن ما خرجت به من التدريبات العسكرية خلال ايام التدريب ، حيث أظهر أفراد الدفعة جاهزية قتالية عالية وتكتيك عسكري وقامت الدفعة بتنفيذ الرماية الحية بالسلاح المتنوع الذي تدربوا عليه .

وعلى هامش الحفل القيت عدد من الكلمات اكدت على الثناء والشكر لكل من ساهم في انجاح تريبات هذه الدفعة ودعمها وقدم ما يحتاجه المتدربون في المعسكر التدريبي يافع ..

وقال “صابر الحطاب” رئيس مركز أكتوبر التدريبي: “بفضل الله وتوفيقه تتخرج اليوم من معسكر يافع فرع أكتوبر دفعة جديدة لا يمثلون شخصا ولا حزبا أو جماعة أو قبيلة أو منطقة بل يمصصلون الوطن  ونواة بناء الجيش الجنوبي ”

وسلمت في الختام الشهائد للخريجين وكذا المبرزين والمدربين لتلك الدفعه والداعمين لها من مجموعة العمل والإنجاز (كلنا جنود يافع) .
حضر حفل التخرج عدد من الشخصيات في المديرية ، علما ان باقي فروع مراكز يافع التدريبي ستشهد حفل تخرج خلال الاسابيع القادمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock