في اتصال هاتفي مع المحافظ الرئيس هادي يُبشر ابناء عدن بإنهاء مشكلة الكهرباء | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
في اتصال هاتفي مع المحافظ الرئيس هادي يُبشر ابناء عدن بإنهاء مشكلة الكهرباء
في اتصال هاتفي مع المحافظ الرئيس هادي يُبشر ابناء عدن بإنهاء مشكلة الكهرباء

يافع نيوز – عدن

بشر الرئيس هادي ابناء محافظة عدن بإنهاء مشكلة الكهرباء التي اصبحت هم يؤرق الجميع خصوصاً وان شهر رمضان بات على الابواب في ظل حر صيف شديد.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه مساء اليوم مع محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي وذلك للطمئنان على صحتهم عقب التفجير الانتحاري الذي استهدف موكبه وموكب مدير الأمن اللواء شلال علي شائع .

وفي اتصاله بمحافظ العاصمة عدن ومدير امنها  شكر رئيس الجمهورية  الله على سلامتهم من الحادث الارهابي واكد على حل مشكلة الكهربا وعلاج الجرحى

 وفي اتصال هاتفي من قبل رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور عصر اليوم باللواء عيدروس الزبيدي محافظ محافظة عدن واللواء شلال شايع مدير الامن مطمئنا على سلامتهم بعد الحادث الارهابي الذي استهدف موكبهما ظهر اليوم الاحد 1مايو وشكر الله على سلامتهم واكد وقوفه  ودعمه الى جانبهما في جهودهما في مكافحة الارهاب وتثبيت الامن والاستقرار .

وخلال الاتصال  ابلغ فخامة الرئيس محافظ عدن في اتصاله ان مطار عدن الدولي ومطار الريان سيتم تشغيلهما  لاستقبال الطائرات قريبا جدا..

كما سيتم توفير طاقة كهربائية للعاصمة عدن بقوة 200ميجا وات لحل ازمة الصيف.

واكد في اتصاله على علاج الف جريح من الحالات المستعصية

وبدورهما المحافظ ومدير الامن شكرا الرئيس على اتصاله والتطمن  على صحتهما مؤكدين استمرارهما في واجبهم الوطني ومثمنين وقوف الرئيس الى جانبهما..

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.