محافظ حضرموت يناقش الأوضاع الأمنية والخدمية وتطبيع الحياة بساحل حضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ حضرموت يناقش الأوضاع الأمنية والخدمية وتطبيع الحياة بساحل حضرموت
محافظ حضرموت  يناقش الأوضاع الأمنية والخدمية وتطبيع الحياة بساحل حضرموت

يافع نيوز – سبأ

ناقش اجتماع موسع عقد اليوم بمدينة المكلا برئاسة محافظ محافظة حضرموت أحمد سعيد بن بريك الأوضاع الأمنية والخدمية وتمكين أجهزة ومرافق ومكاتب الوحدات الإدارية في مديريات ساحل حضرموت من استمرار القيام بمهامها بصورة اعتيادية وتقديم خدماتها كافة للمواطنين وتأمين متطلباتهم واحتياجاتهم والحفاظ على استقرار وسكينة المجتمع ويحقق الأمن والأمان .

وأكد الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ،وضم مديري مديريات الساحل أهمية توحيد الجهود وابداء المزيد من التعاون والتلاحم للحفاظ على ما تحقق من انتصارات عظيمة لقوات النخبة والجيش الوطني على عناصر الإرهاب ودحرها من مدينة المكلا ومناطق الساحل الأمر الذي مكن من عودة مؤسسات الشرعية للقيام بواجبها اتجاه المواطن والمجتمع واستتباب الحياة العامة واستقرار الخدمات .

وأشار محافظ حضرموت إلى أن المرحلة الحالية استثنائية وتتطلب تظافر كافة الجهود الرسمية والشعبية وتعاون كافة القوى ومكونات المجتمع المدني بمختلف توجهاتها ورؤاها السياسية والفكرية لتغليب المصلحة العامة وتحقيق التكامل المجتمعي الداعم للاستقرار الأمني والمعيشي .

وحث اللواء بن بريك قيادات السلطات المحلية في المديريات إلى مضاعفة جهودهم لتحقيق الانضباط الإداري والأمني قدر الإمكان وتحسين مستوى الأداء في مديرياتهم ومعالجة قضايا الموطنين ومشكلاتهم بصورة مباشرة ودون تسويف أو تعطيل لمصالحهم بالإضافة إلى العمل مع مختلف المكونات المجتمعية في اطار مديرياتهم بما يخدم استقرار الأوضاع الأمنية والخدمية فيها ..مشددا على الزام وحدات السلطة المحلية في المديريات بالدوام الرسمي ومزاولة أعمالهم لخدمة المواطنين .

وأكد المحافظ بن بريك على ضرورة إيجاد الإرادة الصلبة في تحمل المسؤوليات بوصف ذلك الأساس القوي للانطلاق نحو تحقيق تطلعات المرحلة الراهنة والتصدي لأية مظاهر أو اختلالات تكدر الحياة الآمنة والمستقرة..مشيراً إلى أن استعادة ثقة المواطن وجعله شريك فاعل يعد مقياس لأي نجاحات قادمة في الجوانب الأمنية والأغاثية والخدمية.

ولفت محافظ حضرموت إلى أن ما تحقق من انتصارات لأبطال القوات المسلحة وما قدم من شهداء وجرحى وضحايا في مواجهة القوى الظلام والإرهاب كفيل بتحصين أبناء شعبنا وجعلهم أكثر قدرة على التصدي للتحديات ..داعياً إلى عدم الالتفات للشائعات والأراجيف والنظر إلى كل ما يعزز الوئام والتسامح في المجتمع .

ووجه المحافظ فرع مصلحة الأراضي والعقار بوقف صرف الأراضي أو التصرف باراضي الدولة حتى توضع الهياكل العامة وآلياتها القانونية المحددة ومحاربة البسط والبناء العشوائي على اراضي المصالح العامة ومحاسبة المعتدين عليها بقوة القانون .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.