مصدر أمني يروي تفاصيل التفجير الانتحاري الذي استهدف موكب مسؤولين في عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مصدر أمني يروي تفاصيل التفجير الانتحاري الذي استهدف موكب مسؤولين في عدن
مصدر أمني يروي تفاصيل التفجير الانتحاري الذي استهدف موكب مسؤولين في عدن

يافع نيوز – عدن

استشهد 4 من طاقم حراسة مدير أمن عدن واصيب 8 لدى تصديهم ببسالة نادرة لسيارة مفخخة يقودها انتحاري حاولت التوغل وسط موكب مدير الأمن اللواء شلال علي شايع والمحافظ اللواء عيدروس الزبيدي على الطريق الرابط بين مدينتي المنصورة والبريقا شمال عدن .
وتمكن الشهداء على متن طقم من حراسة مدير الأمن من الاصطدام المباشر بالسيارة المفخخة التي كان سائقها يحاول الوصول الى المركبة التي كان مدير أمن عدن شلال شائع يستقلها وعدد ن مرافقيه .
وأدى انفجار السيارة الملغومة الى استشهاد 4 وإصابة 8 أخرين من مرافقي مدير أمن عدن ضحوا بأنفسهم لتنتصر إرادة الحق وحماية لمدينة عدن ومحافظها ومدير أمنها .

وبفضل الله وتضحية الشهداء نجا مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع من محاولة اغتيال بائسة هي الثانية في أقل من 48ساعة بسيارتين مفخختين يقودهما انتحاريان .

وكان مدير أمن عدن قد أكد مواصلته الحرب على الإرهاب حتى استئصال شأفته واقتلاعه من جذوره من عدن وكل محافظات الجنوب بمساندة قوات التحالف العربي .

وتسعى الجماعات الإرهابية التي ثبت تورطها بالأدلة وارتباطها المباشر بالمخلوع صالح ومليشيات الحوثي وجهات حزبية لا تحمل لعدن إلا الحقد والكراهية ولا تريد لأهلها العيش بأمن وسلام تسعى بكل أدواتها الرخيصة إلى النيل مدير أمن عدن ومحافظها ليسهل عليها بعد ذلك تنفيذ مخططاتها الإرهابية الجبانة وإغراق المدينة في حمامات من الدم والفوضى .
وتتقدم إدارة شرطة عدن ومديرها العام اللواء شلال علي شائع ومحافظ العاصمة عدن بأصدق عبارات الوفاء للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم لدى تصديهم اليوم بشجاعة قل نضيرها للسيارة المغلومة ولجرحى التفجير الغادر بالشفاء العاجل “.
*عبدالرحمن النقيب الناطق الرسمي لشرطة عدن

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.