fbpx
ضربة لبرشلونة قد تفقده لقب الدوي الإسباني
شارك الخبر

يافع نيوز – رياضة:

تعرض فريق برشلونة لضربة قاسية قبل جولتين على نهاية الدوري الإسباني قد تؤثر على احتفاظه باللقب، بعد إصابة حارسه الأساسي التشيلي كلاوديو برافو خلال مباراة ريال بيتيس، أمس السبت.

وقال النادي الكاتالوني في بيان رسمي في وقت متأخر من، مساء السبت، إن حارسه الأول سيخضع، اليوم الأحد، لمزيد من الفحوص الطبية لتحديد مدى إصابته.

وأصيب حارس برشلونة في عضلة ربلة ساقه اليمنى، حيث ترك الملعب في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليحل محله الألماني أندريه تير شتيغن.

ويشارك شتيغن في دوري أبطال أوروبا وكأس الملك فقط، وكانت آخر مبارياته الخسارة بهدفين نظيفين على ملعب أتلتيكو مدريد في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال الشهر الماضي، وحال إصابة برافو لفترة طويلة سيحرس عرين برشلونة في أخر مباراتين بالدوري أمام إسبانيول وغرناطة، وكذلك نهائي الكأس.

وخاض برافو 34 مباراة في الدوري هذا الموسم، حيث لم تستقبل شباكه سوى 23 هدفًا، وغاب مباراتين فقط للإصابة حرس خلالها تير شتيغن مرمى حامل لقب الليغا ودوري الأبطال والسوبر الأوروبي وكأس الملك.

ويتصدر برشلونة الليغا برصيد 85 نقطة متساويا مع أتلتيكو مدريد، لكنه يتفوق في المواجهات المباشرة بينهما، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 84 نقطة قبل مباراتين على نهاية الموسم.

ويمكن لبرشلونة الاحتفاظ باللقب حال فوزه على غريمه المحلي إسبانيول ثم غرناطة بغض النظر عن نتائج أتلتيكو وريال مدريد.

أخبار ذات صله