ملاكم جنوبي يفوز بمستوى الاحتراف ” البروفشنال” في بريطانيا. | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ملاكم جنوبي يفوز بمستوى الاحتراف ” البروفشنال” في بريطانيا.
ملاكم جنوبي يفوز بمستوى الاحتراف

يافع نيوز – شفيلد/نصر العيسائي:

فاز الملاكم الجنوبي رمزي عارف الجشاش “اليافعي” مساء يوم السبت 30 من ابريل 2016م في مبارزة في مستوى الاحتراف “البروفشنال” على خصمة الإنجليزي الملاكم في وزن الديك لوك فاشن.

أقيمت المبارزة في قاعة سيتي هول وسط مدينة شفيلد البريطانية الذي يقيم فيها الملاكم الجنوبي في وزن الديك رمزي عارف الجشاش حيث قدم خصمة الإنجليزي لوك فاشن من مدينة ليدز البريطانية لخوض هذه المبارزة الهامة.

كانت المبارزه حماسية استمرت اربع جولات حيث تقدم الملاكم الجنوبي رمزي عارف الجشاش في ثلاث جولات فيما تقدم الملاكم الإنجليزي لوك فاش في جولة واحدة حيث حقق الملاكم الإنجليزي لوك فاش 36 نقطة مقابل 39 نقطة لصالح الملاكم الجنوبي رمزي عارف الجشاش   وبذلك اعلن الحكم فوز الملاكم الجنوبي رمزي عارف الجشاش بالنقاط على خصمة الإنجليزي .

وعمت الاحتفالات قاعة سيتي هول من قبل أنصار الملاكم رمزي عارف الجشاش من أبناء الجالية الجنوبية واليمنية والجاليات العربية والإسلامية وكذلك المواطنين الانجليز المعجبين بأداء الملاكم الجنوبي وأشاد الجميع بهذا الإنجاز الذي سينقل الملاكم الى مراحل متقدمة لتحقيق بطولات على المستوى العالمي.

الجدير ذكرة ان عائلة الجشاش تشتهر في بريطانيا وفي أوساط الجاليات العربية والاسلامية باهتمامها في رياضة الملاكمة و الكاراتيه والرياضات الأخرى كما يشار انه يوجد خمسة ملاكمين من نفس العائلة وابوهم المدرب عارف الجشاش اليافعي الذي يحترف في رياضة الكاراتيه والملاكمة  والذين يقدمون دورات تدريبة مجانية لشباب الجالية الجنوبية والعربية والإسلامية بمقر جمعية يافع بمدينة شفيلد البريطانية كل يوم احد من كل أسبوع.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.