قيادة محافظة لحج تدين العملتين الغادرتين اللتين تعرض لهما اللواء شلال شائع والعميد حريز الحالمين

محافظ لحج اثناء زيارته لموقع التفجير بمدير منزل مدير امن عدن

 

يافع نيوز – لحج – خاص:

أدانت قيادة محافظة لحج، ممثلة بالمحافظ الدكتور ناصر الخبجي، العمليتين الغادرتين اللتين تعرض لهما اللواء شلال علي شائع، والعميد حريز الحالمي.

وقالت قيادة لحج، في بيان إدانتها لتلك العمليتين ” إننا إذ ندين ونستنكر هاتين العمليتين الجبانتين، وكل العمليات التي تستهدف كوادرنا وابنائنا، فإننا نؤكد اننا جميعا في خندق واحد، دفاعا عن وطننا وأمننا ومستقبل أجيالنا” .

واضاف البيان ” إن مثل هذه الاعمال لن تزيد شعبنا إلا إصرار وثباتا على أرضه، ومقاومة كل اشكال التطرف والارهاب والتخريب، تمسكا منه بحقه في العيش الكريم وتحقيق الأمن والاستقرار وإنهاء كل مظاهر الغدر والاختلالات الأمنية “.

نص البيان:

بيان إدانة من قيادة محافظة لحج

تستنكر قيادة محافظة لحج، وتدين بأشد العبارات، العمليتين الغادرتين التي استهدفت احداهما اللواء شلال علي شائع مدير امن العاصمة عدن، من خلال تفجير سيارة مفخخة بمحيط منزله، فيما استهدفت العملية الأخرى الأخرى القائد بالمقاومة الجنوبية  العميد حريز الحالمي، والتي أدت الى اصابته  في محاولة اغتياله الفاشلة التي تعرض لها .

إننا إذ ندين ونستنكر هاتين العمليتين الجبانتين، وكل العمليات التي تستهدف كوادرنا وابنائنا، فإننا نؤكد اننا جميعا في خندق واحد، دفاعا عن وطننا وأمننا ومستقبل أجيالنا، وان مثل هذه الاعمال لن تزيد شعبنا إلا إصرار وثباتا على أرضه، ومقاومة كل اشكال التطرف والارهاب والتخريب، تمسكا منه بحقه في العيش الكريم وتحقيق الأمن والاستقرار وإنهاء كل مظاهر الغدر والاختلالات الأمنية.

*صادر عن قيادة محافظة لحج

د . ناصر الخبجي محافظ المحافظة

29 إبريل 2016

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: