قائد المقاومة الجنوبية بحضرموت “بارجاش”: نسيطر على المكلا بالكامل وقبضنا على سيارات مفخخة كانت في طريقها لعدن ونحن نقاتل تحت راية وعلم الجنوب | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قائد المقاومة الجنوبية بحضرموت “بارجاش”: نسيطر على المكلا بالكامل وقبضنا على سيارات مفخخة كانت في طريقها لعدن ونحن نقاتل تحت راية وعلم الجنوب
قائد المقاومة الجنوبية بحضرموت

 

يافع نيوز – حضرموت – خاص:

قال قائد المقاومة الجنوبية بحضرموت العقيد ركن ” عارف سالم بارجاش ” أن المكلا بالكامل صارت تحت ايدي المقاومة الجنوبية حيث تنتشر النقاط فيها، ويجري ملاحقة ومداهمة بعض الخلايا والامكان التابعة للقاعدة .

العقيد ” بارجاش ” أكد في اتصال هاتفي مع “يافع نيوز ” أنهم تمكنوا من القبض على اسلحة ومتنوعة وقذائف وعبوات ناسفة، وسيارات مفخخة، اثناء مداهماتهم المستمرة لأوكار عناصر القاعدة، مشيرا الى ان بحوزتهم عدد من السيارات المفخخة التي ربما كانت متوجهة صوب عدن، وهم بانتظار وصول خبراء متفجرات لتفكيكها.

واضاف، الى ان مجموعة من عناصر القاعدة، استهدفوا بعملية تفجير احد النقاط التابعة للمقاومة، وتم استشهاد احد افراد المقاومة، وعقب نصف ساعة من العملية تم اعتقال المجموعة والزج بها في السجن.

واشار، بارجاش في حديثه ان المقاومة الجنوبية بحضرموت، تمكنت من الدخول الى المكلا، والتمركز في مرافقها الحكومية، وفي مقدمتها مقر ومبنى المحافظة بالمكلا، حيث لا تزال فيها حتى اللحظة، وتدير منها عملياتها العسكرية والمداهمات، ونشر النقاط في احياء وحوارات المكلا .

وعن الحديث عما تتناقله وسائل الاعلام الشمالية، حول بيانات تصدر عن جهات تقول انها تتحدث باسم حضرموت، قال العقيد الركن بارجاش، المقاومة الجنوبية هي المتواجدة على الارض وهي من حررت المكلا بمساندة ودعم قوات التحالف العربي.

وأكد بارجاش، ان هناك مشاركين في العمليات من ابناء لحج، وكل قبائل الجنوب، مشددا على ان أي احاديث خارج اطار الجنوب، هي احاديث مرفوضه، ومجرد شائعات لا توجد على ارض الواقع، قائلاً ان علم الجنوب هو العلم الوحيد الذي تقاتل المقاومة الجنوبية تحت رايته.

وفي ختام حديثه، توجه القائد بارجاش بالشكر لقوات التحالف على دعمها ومساعدتها الجوية الكبيرة، كما قدم شكره شكره لابناء محافظة لحج المشاركين في العملية وبقية ابناء القبائل، وكذلك شكر المواطنين وكل ابناء حضرموت الذين تعاونوا معهم اثناء عملية السيطرة على المكلا .

من جهته، أكد العميد عبدالله الخريشي الردفاني، احد قيادات المقاومة الجنوبية بحضرموت، انهم يهنئون حضرموت وابناءها بهذا النصر، مشيرا الى ان مشاركتهم في تحرير حضرموت، كانت همهم الاول منذ اشهر.

واضاف العميد الردفاني، ان المقاومة الجنوبية بحضرموت تهدي هذا النصر الى الشهداء والجرحى الجنوبيين، والى كل شعب الجنوب الأبي، والقيادات الجنوبية.

 

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.