برعاية كويتية انطلاق حملة “معا لمواجهة حمى الصنك” بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
برعاية كويتية انطلاق حملة “معا لمواجهة حمى الصنك” بعدن
برعاية كويتية انطلاق حملة

خاص- جمال حيدره
انطلقت صباح اليوم حملة “معا لمواجهة فيروس حمى الضنك” في مديرية البريقة بعدن مستهدفة عدد من المدارس والمساجد والمنازل ببروشورات وملصقات حملت إرشادات طبية عن مسببات الإصابة بفيروس حمى الضنك واعراضه وكيفية انتقاله وطرق الوقاية منه وصورا لشكل البعوضة الناقلة للمرض وأماكن تواجدها ..

الحملة التي رعتها الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة ونظمتها مؤسسة “انقذ حياتي” الطبية تتكون من فريق طبي كبير من الصيادلة والصحيين والأطباء الذين توزعوا في عدد من مدارس ومساجد منطقة صلاح الدين وعقدوا سلسلة لقاءات مع المواطنين هناك واحاطوهم بالمعلومات اللازمة للوقاية من الفيروس الذي ينتشر بشكل مخيف بين أوساط الناس ..

وقال رئيس مؤسسة “انقذ حياتي ” الدكتور محمد عباس إن الحملة تأتي في إطار انشطتهم التوعوية الهادفة إلى تشكيل وعي صحي جيد لدى المواطنين لما من شأنه الحد من إنتشار الأمراض والأوبئة بين أوساط المجتمع.
وأكد عباس أن ما دفعهم لتفعيل هذه الحملة هو الإنتشار الكبير والخطير لفيروس حمى الضنك في مدينة عدن، في وقت ما تزال الرعاية الصحية متأثرة بالدمار الذي تركته الحرب الأخيرة .
وافاد عباس أن المرحلة الأولى للحملة ستستمر لمدة اسبوع ومن ثم تبدأ المرحلة الثانية وستكون تحت شعار “من منزل لمنزل” وسوف تستهدف المنازل بشكل مباشر وفي هذا الصدد يدعو عباس كافة منظمات المجتمع المدني والجهات الصحية بعدن الى ضرورة المشاركة في هذه الحملة وتفعيلها على نطاق واسع خدمة للوطن ورحمة بالمجتمع ..
وشكر عباس الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة على دعم الحملة مثمنا لهم كل الجهود المبذولة من قبل دولة الكويت الشقيقة في سبيل إعادة الحياة الى طبيعتها في عدن وعموم المحافظات المحررة ..

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.