الرئيس هادي يجري اتصالاً هاتفياً بقائد شرطة عدن اللواء شلال شائع | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 05:02 توقيت مكة - 20:02 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الرئيس هادي يجري اتصالاً هاتفياً بقائد شرطة عدن اللواء شلال شائع
الرئيس هادي يجري اتصالاً هاتفياً بقائد شرطة عدن اللواء شلال شائع

يافع نيوز – متابعات
أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد شرطة عدن اللواء شلال شائع للاطمئنان على صحته جراء العملية الارهابية التي استهدفت منزله صباح اليوم وادت الى إصابة حارس البوابة وتضرر عدد من سيارات ومنازل المواطنين.

وقال رئيس الجمهورية” ان مثل هذه الاعمال الارهابية التي تتعمد العناصر الخفيفة للمليشيا الحوثية وصالح قد انكشفت مؤخراً نواياها الخبيثة الرامية الى زعزعة الامن والاستقرار واقلاق السكينة العامة وخاصة في المدن والمحافظات التي تمر تحريرها منهم”.

واكد رئيس الجمهورية ان العناصر الارهابية التي تحاول بين الحين والاخر ارتكاب مثل هكذا جرائم بشعة انها تكشف دناءة المخططات الإرهابية وحجم الضلال والتيه الذي تعيشه ..مشيراً الى ان قوات الجيش الوطني وباسناد من دول التحالف العربي والمجتمع الدولي ستواصل الحكومة محاربة الارهاب والتطرف واستئصاله من جذوره اينما وجد حتى ينعم ابناء الشعب اليمني من هذا الكابوس ومن اعمالهم التي لاتمت بصلة لديننا الاسلامي الحنيف.

واشاد فخامة الرئيس بيقظة رجال الأمن الذين يسطرون يوماً بعد اخر أسمى ملاحم البطولات وأشرفها وهم يبذلون الغالي والنفيس للدفاع عن امن واستقرار الوطن والمواطن من خلال تصديهم بكل حزم لمثل هذه الاعمال التي تتعمد العناصر الارهابية افتعالها في محافظة عدن والتي تاتي بعد الضربة الموجعة التي تلقتها في محافظة لحج وابين وحضرموت.

ولفت رئيس الجمهورية الى ان العمليات العسكرية التي بداتها الحكومة مع دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ستواصل عملها في مختلف المحافظات للتخلص من هذه الآفة الخطيرة التي اهلكت الحرث والنسل وقتلت النفس المحرمة دون وجه حق ..داعياً المجتمع الدولي الوقوف الى جانب اليمن ودعمه في مواصلة حر به ضد العناصر الارهابية.

كما دعا فخامته كافة ابناء الشعب اليمني الوقوف صفاً واحداً الى جانب قوات الجيش الوطني في مختلف المحافظات في مواجهة العناصر الارهابية .

من جانبه اكد اللواء شلال شائع ان الاجهزة الامنية ستسمر في مواصلة عملها وتنفيذ حملاتها الامنية وخططها الرامية الى حفظ الامن والاستقرار وملاحقة العناصر الارهابية حتي تنعم المحافظة وسكانها بالامن والاستقرار والطمانينة ..مشيراً الى ان مثل هذه العمليات الارهابية التي تحاول النيل والمساس بجنود الوطن لن تزيدنا الا اصراراً وعزيمة في موصلة علمنا الوطني والانساني تجاه الوطن والمواطن التائق للدولة المدنية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد .

وعبر قائد شرطة عدن عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية على مايبذله من جهود كبيرة في سبيل استعادة الامن والاستقرار وتطهير الوطن من العناصر الارهابية،ومتابعته لتطورات الاحداث وسير العمليات العسكرية في مختلف المحافظات.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.