محافظا عدن ولحج يزوران موقع التفجير الإرهابي الذي استهدف البوابة الخارجة لمنزل مدير أمن عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 04:54 توقيت مكة - 19:54 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظا عدن ولحج يزوران موقع التفجير الإرهابي الذي استهدف البوابة الخارجة لمنزل مدير أمن عدن
محافظا عدن ولحج يزوران موقع التفجير الإرهابي الذي استهدف البوابة الخارجة لمنزل مدير أمن عدن

يافع نيوز – عدن – خاص:
زار محافظا عدن اللواء ” عيدروس الزبيدي ” ولحج الدكتور ” ناصر الخبجي ” موقع الانفجار الإرهابي الذي استهدف اليوم السور الخارجي لمنزل مدير أمن عدن اللواء شلال شائع .
واطلع الزبيدي والخبجي على حجم الأضرار الذي لحقت بمنازل المواطنين القريبة من موقع الانفجار وشددا على ضرورة المضي في مشروع استئصال كافة الإرهاب وتجفيف منابعه بمساندة قوات التحالف العربي وبدعم شعبي كبير .
في الزيارة التقى المحافظان بمدير أمن عدن اللواء شائع والذي طمأنهما بدوره على صحته ومرافقيه متمنيا الشفاء العاجل للجندي المصاب ” مبروك صالح ” الذي اصيب بجروح طفيفة لدى تصديه ببسالة للانتحاري وإطلاقه النار عليه الأمر الذي أدى الى انفجار السيارة قبل توغلها بسائقها الذي كان يرتدي زيا نسائيا الى داخل السور الخارجي بأمتار قليله .
من جانبه مدير أمن عدن طمأن الجميع وقال ” بأن مثل هذه الأعمال الإرهابية ما هي كر فسات الثور المذبوح نتيجة الضربات المؤلمة التي تلقتها تلك الجماعات الإرهابية على يد رجال الأمن والمقاومة والتحالف العربي وتعهد اللواء شايع بمواصلة الحملة الامنية ضد الإرهاب واقتلاعه من جذوره و تجفيف منابعه مشيرا الى أن أمن عدن قد قطع شوطا كبيرا في هذا الجانب.
وفي سياق آخر،،  تمكنت الأجهزة الأمنية بلحج بمساندة المقاومة الجنوبية من العثور على منصة إطلاق صواريخ استخدمت قبل أيام في إطلاق قذائف باتجاه مطار عدن .

20160428075459

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.