fbpx
هل يلحق بنزيمة باياب نصف نهائي الأبطال أمام مانشتسر سيتي؟
شارك الخبر

خبر سعيد تلقاه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، فمع الإصابة التي لحقت بالمهاجم كريم بنزيمة يوم الثلاثاء الماضي ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كان الجهاز الفني للفريق يخشى من غيابه في مواجهة الإياب لكن الاختبارات الطبية أثبتت أنه سيكون متاحا.

واجتاز اللاعب الفرنسي كريم بنزيمه، مهاجم ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس الاختبارات الطبية، التي أجريت له وأثبتت عدم معاناته من إصابة عضلية، ما يزيد من فرص لحاقه بمباراة مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخرج المهاجم الفرنسي بين شوطي مباراة الذهاب يوم الثلاثاء الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، بعد الاشتباه في تعرضه لإصابة عضلية، إلا أن الفحوصات الطبية أثبتت عدم صحة هذا الافتراض.

ومن المؤكد أن يغيب بنزيمه عن مباراة فريقه يوم السبت المقبل أمام ريال سوسيداد، على ملعب الأخير، وهو اللقاء الذي يغيب عنه أيضا زميله كريستيانو رونالدو للإصابة.

ويهدف بنزيمه في الوقت الراهن إلى تجهيز نفسه جيدا من أجل الوصول إلى مباراة الأربعاء المقبل أمام مانشستر سيتي في أفضل حالاته الفنية والبدنية.

أخبار ذات صله