شيخ مشايخ الظبي-يافع وأعيان ووجهاء الظبي يعزون بوفاة الشيخ صلاح جابر بن شعيلة | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
شيخ مشايخ الظبي-يافع وأعيان ووجهاء الظبي يعزون بوفاة الشيخ صلاح جابر بن شعيلة
شيخ مشايخ الظبي-يافع وأعيان ووجهاء الظبي يعزون بوفاة الشيخ صلاح جابر بن شعيلة

 

يافع نيوز – خاص

ببالغ الأسى بلغنا اليوم نبأ وفاة الوالد الشيخ صلاح جابر بن شعيلة فإنَّ لله وإنَّ إليه راجعون ؛ لقد خسرت يافع اليوم رجل من أعظم الرجال ؛ ومن أنبل الرجال ؛ رجلٌ وجدنا ذكره في ساحات النضال لتحرير الجنوب من الاستعمار البريطاني ؛ ووجدنا ذكره في أعمال البر ومساعدة الملهوف وداعم لطلبة العلم النجباء ؛ ووجدناه في قضايا اصلاح ذات البين وكان يدفع من ماله للتوفيق بين الناس . . . بل وجدناه في كل مكان وعمل ينفع الناس وكأنَّ الله خلقه كي ينفع به الناس ، فسبحان الله العظيم .
وكأننا به اليوم ليس فقيد آل شعيلة وحدهم بل فقيدنا أجمعين فلا حول ولا قوة إلا بالله ؛ نبكيه ونحزن عليه لافرق بيننا وبين أخوانه وأولاده ؛ فالقلب يحزن والعين تدمع والمصاب جلل ففقدانه اليوم خسارة على الجنوب عامة ؛ ولانجد ما نقول للتعبير عن مقدار ألمنا وحزننا إلَّا مايرضي الله .. فلله ماأعطى ولله ماأخذ ، وكل شيءٍ عنده بمقدار .

ومهما بكيناه فلن ينفعه منا البكاء ، فعمله هو الذي ينفعه ثم الدعاء ؛ اللهم إنَّ نسألك بمنك وكرمك أن تغسله بالماء والثلج والبرد ، وأن تجعل قبره فسحةً من فسح الجنة ، اللهم إنَّ عبدك صلاح جابر قد أحسن للناس فأحسن إليه ، وكان رفيقاً بالضعفاء والمساكين فكن له الرفيق والصاحب في قبره فأنت الرؤوف الرحيم ، اللهم إنَّ نسألك أن تغفر له وترحمه وأن تتقبله عندك في الفردوس الأعلى مع النبيين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا ، دعوناك ربنا كما أمرتنا فأستجب لنا كما وعدنا فأنت السميع المجيب .

وبهذا المصاب نتقدم بواجب العزاء لأبناءه الكرام الأخوة حسين وكمال ومحمد وجابر وصالح وإخوته الأفاضل الوالد حسين جابر بن شعيلة والوالد عمر عبدالحافظ بن شعيلة وكافة آل بن شعيلة وكل أبناء يافع في كل مكان . فأحسن الله عزاءكم وندعو الله موقنين بالإجابة أن يكون معكم مواسياً ورحيما وإنَّ لله وإنَّ إليه راجعون .
آآآمين

أرجو من كل من يقرأ هذه الرسالة أن يدعوا لفقيدنا بالرحمة والمغفرة ،،، ومن يريد إضافة أسمه فلينسخها ويضيف اسمه .

شيخ مشايخ الظبي عبدالحق بن عاطف جابر
الشيخ عبدالسلام بن عاطف جابر
الشيخ عبدالحميد حسين الداؤودي
الوزير نايف صالح البكري
الشيخ عبدالرب سالم المصلي وأولاده
المهندس أحمد بن عاطف جابر
العميد أحمد علي محمد السعدي
العقيد عبدربه محسن الفلاحي
المحامي د. بدر صالح الحكومة
عدنان محمد أحمد الصلاحي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.