محافظ عدن اللواء الزبيدي يدين جريمة مقتل الشاب ” عمر باطويل “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 09:52 توقيت مكة - 12:52 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ عدن اللواء الزبيدي يدين جريمة مقتل الشاب ” عمر باطويل “
محافظ عدن اللواء الزبيدي يدين جريمة مقتل الشاب

يافع نيوز – عدن – خاص:

أدان محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي مقتل الشاب اليانع عمر محمد باطويل 17 عاما الذي قتلته جماعات إرهابية مجهولة قبل أيام بعد اختطافه من مدينة كريتر  .

نقل اللواء الزبيدي أحر التعازي وعظيم المواساة إلى أهل المغدور به الشاب عمر باطويل وأهله وذويه وكل محبيه ، لافتاً بأن هناك جماعات إرهابية متطرفة تتخذ الدين وسيلة لإرهاب المواطنين وبث حالة الرعب في عدن والجنوب بعد أن تم الانقضاض عليهم في الأرض .

وقال المحافظ الزبيدي أننا ندين ونستنكر وبشدة الجريمة البشعة التي أدت بحياة الشاب عمر باطويل على أيادي إرهابية تتخذ الدين وسيلة للقتل والإرهاب وهي لا تمت بصلة للدين الإسلامي الحنيف دين الرحمة والمحبة والتآلف .

وأكد محافظ العاصمة عدن أن جريمة مقتل الشاب عمر جريمة بشعة لا تغتفر فعلتهم تلك ، مشيراً بأن هناك جهات مشبوهة من الجماعات الضالة والمتطرفة تجاهد أن تهزم عدن فكريا بعد أن فشلت بذلك ميدانيا ولابد من مواجهتها فكريا وميدانيا .

وأوضح المحافظ الزبيدي بأن عدن ترفض التعصب والإرهاب وهي مدينة التعايش والتسامح الديني منذ تاريخ عدن القديم وهي بيئة طاردة للتطرف والإرهاب الدخيل على مجتمع عدن والجنوب المسالم والوسطي كما هو معروف منذ عقود طويلة من الزمن .

وأكد محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي بأن عدن بحاجة إلى إعادة التوعية لمواجهة الفكر الضال ، مشددا على أئمة وخطباء المساجد والنخب المثقفة والشباب والمجتمع المدني  بأن يلعبوا دورا بارزا في مواجهة هذا الخطر الهدام  من الفكر الإرهابي الضال والدخيل على عدن والجنوب .

وأشار اللواء الزبيدي بأنه وان كان هناك خطاء من المغدور به عمر باطويل فإنه ليس من مسؤولية أحد  أن ينفذ حكم الإعدام والقتل بل الجولة والسلطة هي من تمتلك الحق في ذلك وليس الجماعات الإرهابية الضالة  .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.