عدن.. كلية العلوم تقيم ورشة عمل لمناقشة وإقرار أدبيات الكلية | يافع نيوز
عاجل |
عاجل l شبوة.. عناصر مجهولة تفجر انبوب نفط يمتد من العقلة الى ميناء بلحاف
أخر تحديث : 05/12/2016 - 09:26 توقيت مكة - 00:26 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عدن.. كلية العلوم تقيم ورشة عمل لمناقشة وإقرار أدبيات الكلية
عدن.. كلية العلوم تقيم ورشة عمل لمناقشة وإقرار أدبيات الكلية

 

 

يافع نيوز – عدن:

تحت شعار “نحو بناء صرح اكاديمي علمي متميز” وبرعاية أ.د. حسين عبدالرحمن باسلامة القائم بأعمال رئيس الجامعة ومؤسسة المرحوم احمد عبدالحكيم السعدي للتفوق العلمي وصندوق إعانة المرضى الكويتي اقامت كلية العلوم بجامعة عدن ورشة عمل لمناقشة وإقرار برامج أدبيات الكلية التي تستمر لمدة يومين 27 ـ 28 ابريل 2016م وذلك في قاعة ابن خلدون بكلية الأداب.

وفي بداية افتتاح الورشة ألقى الأخ محمد نصر شاذلي وكيل محافظة عدن كلمة رحب بها بالضيوف من عمادة وأساتذة الجامعة والشخصيات..كما نقل تحيات اللواء عيدروس الزبيدي محافظ عدن.. مضيفاً: نشد على أياديكم وندعم إقامة مثل هذه الورشات والفعاليات للإعادة مكانة عدن الحضارية والواجهة الأولى.. وانه من دون العلم والتحصيل العلمي لن نستطيع أن ننجح في أي مجال وبالعلم والتعليم سنعيد بناء الوطن وأيضا من خلال الثقافة المجتمعية.. علينا جميعا أن نسعى إلى تحقيق ذلك.. علينا أن ننظر بتفاؤل إلى المستقبل وننسى الماضي.

من جانبه ألقى مندوب اللجنة الصحية في اللجنة الكويتية العليا للإغاثة الشيخ أبو إسماعيل إبراهيم  القرشي كلمة رحب فيها بالأساتذة محمد عقلان والعبادي نائبا رئيس جامعة عدن والدكتورة نجاة على مقبل عميدة كلية العلوم وعوض مشبح مدير عام مديرية خور مكسر. مضيفا ان هذه الورشة تعد بمثابة رسالة من النخبة العلمية إلى المجتمع من أجل النهوض والاهتمام بالتعليم الجامعي.

وقال: إن أهدافنا وان كانت في الجانب الصحي إلا أننا نهتم بأنشطة المجتمع.. كنا نتمنى ان ندعم هذه الكلية بالكثير مثل ما دعمنا كلية الطب والصيدلة والاسنان.. متمنيا التوفيق والنجاح لورشة العمل والخروج بالتوصيات التي من شأنها النهوض بالعملية التعليمية الجامعية.

بعد ذلك تم عرض نشاط الكلية خلال المرحلة الماضية وبرامج أدبياتالكلية والدراسات التي قدمت.

وفي ختام اعمال اليوم الأول للورشة تم توزيع عدد من الشهادات التقديرية للجهات الداعمة وعمادة وأساتذة بعض الكليات.

 

عدن/ رياض شرف

تصوير  / عرفان فيروز

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.