بتمويل من الهلال الاحمر الاماراتي .. افتتاح مدرستي “صافر و بن ماجد” الاساسيتين في مديرية البريقة | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بتمويل من الهلال الاحمر الاماراتي .. افتتاح مدرستي “صافر و بن ماجد” الاساسيتين في مديرية البريقة
بتمويل من الهلال الاحمر الاماراتي .. افتتاح مدرستي

عدن- محمد القادري:

افتتح مدير عام مكتب التربية و التعليم محمد الرقيبي اليوم الاربعاء مدرسة صافر الاساسية بعد اعادة  تأهيلها و ترميمها من قبل الهلال الاحمر الاماراتي .

عقب الافتتاح طاف الرقيبي بعدد من الفصول الدراسية و المرافق المختلفة التابعة لها ، مبدئاً اعجابه بما شاهدة من روعة و ابداع من تلك الترميمات في المدرسة لما لها من اثر طيب في نفوس الطلاب و المعلمين و على سير العملية التعليمية ، مطالباً أبنائه الطلاب الحفاظ على المبنى المدرسي حتى نترك للأجيال القادمة صروحاً علمياً بارزة .

واشار مدير عام مكتب التربية و التعليم بالمحافظة الى اهمية تنفيذ المشروع في التخفيف من الضغط على المدارس الاخرى كون المدرسة ظلت مغلقة منذ “10” سنوات بسبب تهالك المبنى الاساسي للمدرسة .

بعد ذلك افتتح الرقيبي مدرسة بن ماجد الاساسية في منطقة الخيسة بعد استكمال الاعمال المتبقية في مشروع اضافة “9” فصول دراسية بنسبة 25% بتمويل من الهلال الاحمر الاماراتي ، لافتاً الى انه تم  انجاز ما نسبته 75% بتمويل من السلطة المحلية قبل توقف العمل فيه بسبب الحرب الغاشمة التي شنتها المليشيات الانقلابية على محافظة عدن العام الماضي

و بهذه المناسبة اشاد مدير عام مكتب التربية و التعليم بدور الامارات العربية المتحدة الشقيقة ممثلة بالهلال الاحمر الاماراتي على ما قدموه و يقدموه من دعم سخي في تمويل عدد من المشاريع الخدمية خاصه في مجال التعليم ، لافتاً الى ان بصمات اياديهم البيضاء ستظل معالم خالدة تشهد عليها الاجيال المتعاقبة .

حضر الافتتاح رئيس شعبة المشاريع و التجهيزات بمكتب التربية و التعليم بالمحافظة  ناصر احمد محمد ، و رئيس قسم التعليم العام بمكتب التربية و التعليم بالمديرية مسعود باعزب ، وعدد من الكوادر التربوية .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.