أبناء الجنوب في بريطانيا يحتفلون بإنتصارات حضرموت الجنوبية. | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 11:24 توقيت مكة - 02:24 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أبناء الجنوب في بريطانيا يحتفلون بإنتصارات حضرموت الجنوبية.
أبناء الجنوب في بريطانيا يحتفلون بإنتصارات حضرموت الجنوبية.


يافع نيوز – خاص:
خرج  أبناء الجنوب في مدينة شفيلد البريطانية مساء  الإثنين وبطريقة عفويه إلى الشوارع  بمناسبة انتصارات المقاومة الجنوبية في محافظة حضرموت الجنوبية  وباقي مناطق الجنوب وتحرير وتطهير محافظة حضرموت  وأبين من عناصر ما يسمى تنظيم القاعدة ومليشيات الحوثي.
المحتفلون أطلقوا  الألعاب النارية في سماء المدينة تعبيرا عن فرحهم ووفاؤهم لوطنهم  كما أدى الشباب  الرقصات الشعبية على انغام أغاني الثورة الجنوبية رافعين اعلام دولة الجنوب ودول التحالف العربي وصورا لملوك و رؤساء دول التحالف العربي ومرددين الشعارات التي تحيي ابطال المقاومة الجنوبية.
ورفع المحتفلين شعارات تشيد وتثمن دور قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وكافة دول التحالف العربي والإسلامي لمواقفهم التاريخية مع الجنوب بشكل خاص واليمن بشكل ودعمهم إلا محدود لقوات الأمن والمقاومة لتطهير وتحرير المدن من العناصر الإرهابية سواء من ما يسمى تنظيم القاعدة أو الحوثيين واكدوا ان تلك الجماعات كلها يتبعون نفس المنظومة الإرهابية بقيادة المخلوع علي عبدالله صالح وعلي محسن الأحمر .
كما رفع المحتفلين لافتات تطالب بمحاكمة مجرمي الحرب ومرتكبي جرائم الإبادة والقتل والتدمير بحق الشعب في جنوب اليمن وشمالة وفي مقدمتهم الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح  وزعيم المتمردين الحوثيين عبدالملك الحوثي  وكل المجرمين في منظومتهم الاجرامية.
كما شاركهم الكثير من أبناء الجاليات العربية والإسلامية في هذه الاحتفالات حيث اعرب الجميع عن سعادتهم بما تحقق من نصر في عدن وحضرموت وكل مناطق الجنوب من طرد مليشيات الإرهاب الحوثية والقاعدية  منها متمنين ان يتم طردهم من جميع انحاء اليمن.

e61cdcfe-e1a8-44a5-a81e-0cdcd36cea21

*من نصر العيسائي
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.