كلنا فداء للوطن الجنوبي .كتب/أ. عبدالله المفلحي. | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
كلنا فداء للوطن الجنوبي .كتب/أ. عبدالله المفلحي.
كلنا فداء للوطن الجنوبي .كتب/أ. عبدالله المفلحي.

لم يبخل أبناء الوطن العاشق للحريه في الاستبسال بالدفاع عن الدين الارض والعرض ضد قوئ الضلم والعدون الحوثيه ومرتزقة المخلوع صالح المجرمه .

قدم شعبنا الجنوبي العظيم التضيحات تلو الاخرى من الانفس والدماء الطاهره والمال ولم يبخل بكل مايملك من اجل ان يعيش حرآ كريمآ على ارضه بعيد عن العصابات الضلاميه والغنائميه والتي ضلة عقدين من الزمن تعتبر شعبنا الجنوبي الابي الصابر المجاهد نوع من انواع الغنائم والفيد .

والان وبعد ان من الله علينا بقائد حكيم هوا  المشير الفذ ابن الجنوب الابي الرئيس عبدربه منصور هادي الذي له ولدول التحالف العربي الفضل بعد الله سبحانه باستعادة الارض الجنوبيه الى اهلها من الحاقدين المغتصبين الحوثه ومرتزقة المخلوع.

وخلال تلك المعارك التي خاضها ابناء الجنوب الابطال على كل الجبهات اصدرة رئاسة الدوله قرار يقضي بدمج المقاومه الجنوبيه مع القوات المسلحه والامن حتى يكون التعامل معها بشكل رسمي .

والان وبعد ان تنفس الجنوبين الصعداء تعود الكره للمعارك الجديده للمخلوع صالح ومرتزقته ولكن باسماء مستعاره مثل تنظيم  القاعده وداعش .

وبنفس الجديه والهمه الوطنيه تنطلق المقاومه الجنوبيه مع قيادات الجيش الوطني للعمل الميداني ضد هذه الفلول العدونيه التابعه لعصابات صنعاء ومطابخها .

وهنا نتسائل هل تلك  التضحيات الكبيره التي يقدمها ابناء الشعب الجنوبي ممثله بابنائه بالمقاومه الجنوبيه ان يستكمل دمجهم بالقوات المسلحه والامن او ان تضحيات الجنوبين ستذهب ادراج الرياح ويتم تجاهل مطالبهم العادله بدمجهم واستلام مستحاقتهم وعلاج جرحاهم ومراعاة اسر الشهداء التي قدمو ارواحهم من اجل امن واستقر الوطن والمواطن .

انني اكتب كلماتي هذه وارجو من الله سبحانه ان تلاقي صدى لدى قيادة الدوله للاهتمام الكامل بالشباب الجنوبي وتاهيله وان لايكون هذا الشباب ضحية لبعض القيادات الفاسده  يستخدمهم اثناء المعارك ثم لا يبالون بهم بعد ان تنهب نصر المقاومه الجنوبيه  تلك القيادات الباليه وتنسبه  لنفسها ..

ان الشباب الجنوبي ممثل بالمقاومه الجنوبيه امانه في رقابكم فاتقو الله فيهم ..

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.