أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:26 توقيت مكة - 03:26 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وعادت حضرموت العز لحاضرتها
  • منذ 8 شهور
  • 12:13 ص

اليوم وأنا أشُاهد أبطال حضرموت ورجالها يتجولون في شوارع المكلا رافعين رايات النصر على الشرذمة المتخلفة التي زرعها نظام المخلوع صالح طوال حكمه البغيض على الجنوب .

دار في مخيلتي كثيراً من الفزعات التي كنا نسمعها إبان حكم المخلوع صالح بتشظي الجنوب وفكفكته .
لكن هيهات ما تبدد ذلك الفكر الشريد عندما رأيت الأبطال يجوبون الشوارع رافعين علم الجنوب ومرددين نعم لوطن العزة والكرامة .
فبعد النصر الاول الذي حققه أبطال المقاومة في عدن والضالع وأبين ولحج وشبوه وسائر مدن الجنوب سعى المخلوع صالح لزرع عدواً آخر وبشكل مختلف حيث أوعز للجماعات الإرهابية التابعة له بالسيطرة على بعض المدن في الجنوب .
لكن هيهات له ذلك فقد فشل حين غزا مدن الجنوب بالزي العسكري المرفق بمليشيات الحوثي وأنى له تحقيق شيء من وهمه الان .
هب أبطال عدن والمنصورة على وجه الخصوص أولاً وكان لهم الشرف في تحقيق أول انتصار على الجماعات الإرهابية وبها تم بسط الامن على عدن .
ولم يهدأ لإبطال لحج ورجالها ترك هذه الجماعة تنخر في جسدهم وتزعزع الامن في مدينتهم الباسلة فهبوا أسوة بإخوانهم في المنصورة وانتصروا عليهم وتم بسط الامن والسيطرة التامة على لحج .
تداعى أبناء حضرموت وشكلوا هم أيضا نواتاً أخرى وهام اليوم يسيطرون على مدينة المكلا وبها ينتهي حكم عام على هذه المدينة .
زغاريد النساء اليوم وتراحيب الأطفال بقدوم الجيش والامن في مدينة المكلا له ما وراءه لا شك وأن الجماعات الإرهابية كانت تسيء لهؤلاء اللذين خرجوا اليوم مرحبين بعودة مدينتهم لحاضرتها وتاريخها العريق .
حضرموت العز عادت فهل ستتم لنا فرحة أخرى بتحرير باقي مدن الجنوب الصامدة أمام الغزوا المليشاوي .
بقدر فرحتي بهذا النصر الا أنني أطمح للتنسيق من أجل تحرير باقي مدن الجنوب الرازحه تحت احتلال مليشيات الحوثي وصالح البغيض .
ختاماً تحية لكل الشرفاء الذين وقفوا ضد الاحتلال المليشاوي وضد الجماعات الارهابية داعياً الجميع للحفاظ على هذا النصر العيظم .

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.