في حضرة الأبطال: توقعات نصف النهائي.. رعب أليانز أرينا وحلم بيليغريني | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 11:32 توقيت مكة - 14:32 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
في حضرة الأبطال: توقعات نصف النهائي.. رعب أليانز أرينا وحلم بيليغريني
في حضرة الأبطال: توقعات نصف النهائي.. رعب أليانز أرينا وحلم بيليغريني

يافع نيوز – رياضة:

بعد خروج برشلونة بطل النسخة السابقة على يد أتلتيكو مدريد في المباراة الربع نهائية، 4 فرق تتصارع للوصول إلى النهائي الذي سيقام في ميلانو، فلمن ستكون الغلبة؟

بين رعب أليانز أرينا والصمود البدني لرجال دييغو سيميوني ستكون المواجهة الأقوى في نصف النهائي بين بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد، وذلك في الوقت الذي يلعب التفوق التاريخي دوراً رئيسياً وداعماً لريال مدريد في مواجهة مانشستر سيتي.

 

فما هو تاريخ وتوقيت المباريات وما هي ظروف الفرق؟ ما هو لقاء القمة وما هي أبرز التوقعات؟

تاريخ مباريات دور نصف النهائي – مرحلة الذهاب (جميع المباريات الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة)

الثلاثاء 25 أبريل

مانشستر سيتي x ريال مدريد

الاربعاء 26 أبريل

أتلتيكو مدريد x بايرن ميونخ

 

تاريخ مباريات دور نصف النهائي – مرحلة الإياب (جميع المباريات الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة)

الثلاثاء 3 مايو

بايرن ميونخ x أتلتيكو مدريد

الاربعاء 4 مايو

ريال مدريد x مانشستر سيتي

لقاء القمة: أتلتيكو مدريد – بايرن ميونخ

يعيش أتلتيكو مدريد نشوة كبيرة بعد تفوقه في ربع النهائي على المرشح للفوز بالبطولة فريق برشلونة، فيما يدخل بايرن ميونخ المباراة بعد تفوق مريح على فريق بنفيكا.

يُعد دييغو غودين أبرز الغيابات التي سيعاني منها الفريق الإسباني في هذه المواجهة، والذي من المتوقع أن يتابع طريقته الدفاعية في مواجهة الفريق الالماني، والذي يمكنه التفوق في حال استخدامه للكرات العرضية والرأسيات كما فعل في مواجهة يوفنتوس في الدقائق الأخيرة، خاصة وأن مباراة الإياب ستكون في الأليانز أرينا حيث اليد الطولة للفريق الألماني.

يملك فريق بايرن مقومات أكبر واحتياط أقوى من فريق أتلتيكو مدريد الذي سيعود إليه توريس بعد الإيقاف في مباراة الإياب ضد برشلونة.

النتيجة المتوقعة: فوز أتلتيكو بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب، فوز بايرن ميونخ بنتيجة 2-1 في مباراة الإياب وتفوق أتلتيكو بركلات الترجيح.

… وأعين على مانشستر سيتي – ريال مدريد

للمرة الأولى في تاريخه يتأهل مانشستر سيتي إلى المباراة نصف النهائية في دوري أبطال أوروبا، لكن الخصم سيكون الفريق الأكثر فوزاً بالمسابقة وهو ريال مدريد. السيتي الذي ينتظر عودة كومباني سيغيب عن صفوفه اللاعب يايا توريه وهو ما يعد ضربة كبيرة لفريق بيليغريني. وذلك في الوقت الذي سيدخل فيه ريال مدريد المباراة مكتمل الصفوف، إلا أن الفريق الملكي لم يفز سوى مرة واحدة في آخر 5 مباريات نصف نهائية في دوري أبطال أوروبا.

قوّة رونالدو البدنية والفينة في مواجهة مهارة دي بروين ستشكلان عاملاً أساسياً في تقرير مصير المواجهة، خاصة في ظل شبه غياب دائم لأغويريو في مباريات دوري الأبطال.

النتيحة المتوقعة: تعادل 1-1 في مباراة الذهاب وفوز ريال مدريد في مباراة الإياب وتأهل النادي الملكي.

الأنظار على دييغو سيميوني

تتجه الانظار إلى الحلول التي سيعتمدها دييغو سيميوني في مواجهة فريق بايرن ميونخ القوي هجومياً. فالفريق الألماني وإن كان يلعب باستحواذ كبرشلونة، فهو يجيد لعب الكرات العرضية والضرب بالرأسيات في مواجهة التكتلات الدفاعية.

سيكون على سيميوني إيجاد التشكيلة المناسبة التي تستطيع الصمود بدنياً أمام الفريق الألماني خاصة في ظل استمرار منافسته على الدوري وسيكون المدرب الأرجنتيني أمام كتابة التاريخ في حال التفوق على بايرن.

الضغوطات على مانويل بيليغريني

يعاني مانشستر سيتي لحصد مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم في الدوري الانكليزي، ويبدو أن مانويل بيليغريني تخلى عن كل البطولات لعيون كأس الاذنين.

بيليغريني وفي الموسم الأخير له مع مانشستر سيتي سيكون أمام تحدٍ كبير لجلب الكأس للمرة الأولى إلى ملعب الاتحاد مع ما يعنيه ذلك من تخطي فريق ريال مدريد القوي بدنياً وفنياً وتكتيكياً.

سيكون بيليغريني تحت الضغط الكبير في هذه المرحلة، فخروج السيتي من دوري الأبطال تعني خسارة كل شيء تقريباً هذا الموسم.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.