الجيش الوطني من ابناء حضرموت يحرر ميناء الضبة ومطار الريان وقيادة المنطقة العسكرية الثانية بحضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:42 توقيت مكة - 14:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الجيش الوطني من ابناء حضرموت يحرر ميناء الضبة ومطار الريان وقيادة المنطقة العسكرية الثانية بحضرموت
الجيش الوطني من ابناء حضرموت يحرر ميناء الضبة ومطار الريان وقيادة المنطقة العسكرية الثانية بحضرموت

 

يافع نيوز – سبأ

تمكنت القوات المسلحة والمقاومة الشعبية من أبناء محافظة حضرموت من تحرير معسكر الأدواس وميناء الضبة ومطار الريان وقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

وقال قائد عملية تحرير المكلا العميد الركن فرج سالمين البحسني ” أن القوات المسلحة تحركت في إتجاهيين الأول لتحرير مطار الريان الدولي والذي تم الإستيلاء عليه ودحر قوى الإرهاب، والإتجاه الثاني لتحرير ميناء الضبة النفطي شرق مدينة الشحر وتم الإستيلاء عليه في أقل الخسائر”.

واضاف سالمين”ان قوة عسكرية تحركت اليوم الإثنين نحو مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت وتمكنت من الإستيلاء على مقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية بعد معارك مع الإرهابيين الذين لاذا الكثير منهم بالفرار بإتجاه فوه”..لافتاً الى ان العملية العسكرية اسفرت عن مصرع العشرات من العناصر الارهابية.

واكد أن القوات المسلحة تقوم حالياً بتمشيط مدينة المكلا والإحياء السكنية المجاورة لها.. داعياً المواطنين الى مساعدة القوات المسلحة والمقاومة الشعبية في تثبيت الأمن والاستقرار والكشف عن العناصر المخفية للإرهابيين.

وقال العميد الركن فرج سالمين “إننا ماضون في تحرير وتصفية المكلا وساحل حضرموت وموانئها من هذه الشرذمة الإرهابية بحسب الخطة المرسومة ..مشيداً بتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبدعم وإسناد قوات التحالف العربي والمواطنين والمقاومة الشعبية.

كما أشاد بدور القوات المسلحة والمواطنين الذين أسهموا في عملية تحرير مدينة المكلا وساحل حضرموت من العناصر الإرهابية..مثمناً دعم وإسناد دول التحالف العربي.

ودعا أبناء محافظة حضرموت المغرر بهم من قبل هذه العصابات الارهابية ان يعوا خطورة ما يفعلوه ضد أهلهم وبلدهم المسلم.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.