fbpx
توضيح رسمي بخصوص القذائف التي سقطت على مطار عدن فجر اليوم الإثنين
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

انتشرت قوات الأمن في محيط مطار عدن الدولي بمدينة خورمكسر فجر اليوم الاثنين اثر استهداف المطار بقذائف أطلقها مجهولون من شمال العاصمة عدن.

وأكدت إدارة أمن عدن خلال بيان صادر عنها، أن قوات الأمن ووحدات من الجيش الوطني و المقاومة الجنوبية نفذت انتشارا أمنيا شمل محيط مطار عدن الدولي والمناطق الواقعة شمال المدينة باتجاه محافظة لحج عقب تلقيها بلاغا بسقوط ثلاث قذائف في محيط المطار دون ان تسفر عن وقوع ضحايا أو أضرارا مادية.

وأوضح البيان، أن قوات الأمن بعدن وبالتنسيق مع إدارة أمن محافظة لحج شرعت بتعقب مطلقي تلك الصواريخ حيث أفادت المعلومات وبلاغات من مواطنين يقطنون منطقة بئر ناصر بقيام عناصر تخريبية مأجورة بإطلاق قذائف باتجاه مطار عدن من على متن سيارة نصبت وسط المزارع ، ويتولى رجال الأمن بالتعاون مع القوات المرابطة في الحزام الأمني للمدينة تتبع الجناة.

وأشار البيان، إلى أن هذه المحاولات البائسة التي تنفذها قوى حاقدة باتت مكشوفة رهنت نفسها لقوى العدوان وبقايا مليشيات الحوثي وصالح تهدف الى التخفيف من الضغط الذي تعانيه عناصرها في أبين وحضرموت والحوطة ، ولفت الأنظار عن النجاحات التي تحققها قوات الأمن و الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية مسنودة بقوات التحالف العربي في تلك المناطق. واختتم البيان، بأنه بات الجميع يدرك بأن هذه العناصر المأجورة التي أضحت محاصرة وفارة لن تتمكن من تحقيق أهدافها بفضل تضحيات الشرفاء من ابناء الوطن ورجال الأمن الساهرون على حماية المنجزات التي تحققت بفضل من الله سبحانه وسواعد الأبطال وتضحيات الشهداء ومساندة ودعم قوات التحالف.

*صادر عن شرطة العاصمة عدن الموافق 25 ابريل 2016م

عبدالرحمن النقيب المتحدث الرسمي لشرطة عدن

أخبار ذات صله