قيادات حوثية تكشف وجهها الحقيقي وتهاجم الحملات الأمنية الجنوبية المسنودة بالتحالف العربي ضد الجماعات الارهابية | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:26 توقيت مكة - 03:26 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قيادات حوثية تكشف وجهها الحقيقي وتهاجم الحملات الأمنية الجنوبية المسنودة بالتحالف العربي ضد الجماعات الارهابية
قيادات حوثية تكشف وجهها الحقيقي وتهاجم الحملات الأمنية الجنوبية المسنودة بالتحالف العربي ضد الجماعات الارهابية

يافع نيوز – عدن :

كشفت قيادات حوثية، ظلت تدعي زورا محاربتها للإرهاب، عن وجهها الحقيقي، واظهرت عداءها للحملات الامنية التي يتم القيام بها في الجنوب لمحاربة الحركات الارهابية.

ويأتي هجوم القيادات الحوثية، على الحملات الامنية الجنوبية بمساندة قوات التحالف العربي، عقب تحقيق الانتصارات الجنوبية ضد الجماعات الارهابية، وسقوط ورقة الحوثيين وحلمهم بالعودة للجنوب لمحاربة الارهاب، وهي الحجة البائسة التي كان الحوثيون قد اجتاحوا تحت ذريعتها الجنوب، قبل ان يتم تحرير الجنوب منهم .

وفي حين، يقدم الجنوبيين تضحيات كبيرة، في مواجهة الجماعات المسلحة التابعة للإرهاب، يطل قيادات الحوثي والمخلوع، مستنكرين توجه الجنوبيين لمحاربة الارهاب باشراف التحالف العربي، ذلك يظهر جليا كذبة محاربة الارهاب لدى مليشيات المخلوع والحوثة.

من جهة أخرى تقوم احزاب يمنية أخرى، بينها قيادات في حزب الاصلاح وبالاعلان عن  رفضهم تأييد الحملات الامنية الجنوبية، بما لا يدع مجالاً للشك عن  ” اتفاق كل القوى اليمنية الشمالية ” ورفضها لمحاربة الارهاب المدعوم منها في الجنوب .

وكانت حققت القوات الجنوبية، انتصارات متسارعة وثابتة، ضد الجماعات الارهابية في الجنوب، مما اثار قلق القوى الشمالية جميعها، حتى التي تظهر صراعها، وذلك ما يؤكد بحسب ناشطين جنوبيين، علاقة تلك القوى الشمالية بالعمليات الارهابية في الجنوب التي راح ضحيتها المئات من الابرياء والقيادات العسكرية والمدنية.

التقاط2 التقاط

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.