اللواء عيدروس الزبيدي: الحملة العسكرية مستمرة في أبين وستتواصل لتطهير كل أرض الجنوب من الإرهابيين | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 04:44 توقيت مكة - 19:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اللواء عيدروس الزبيدي: الحملة العسكرية مستمرة في أبين وستتواصل لتطهير كل أرض الجنوب من الإرهابيين
اللواء عيدروس الزبيدي: الحملة العسكرية مستمرة في أبين وستتواصل لتطهير كل أرض الجنوب من الإرهابيين

يافع نيوز – عدن:

أكد اللواء عيدروس الزبيدي محافظ عدن أن الحملة العسكرية لتطهير أبين من الجماعات الإرهابية تأتي بدعم وإشراف قوات التحالف العربي وإسناد الطيران الحربي والاباتشي وبمشاركة القوات الخاصة والمقاومة الجنوبية والجيش وقوات الأمن بمحافظات عدن لحج أبين .

واشاد المحافظ الزبيدي بصمود واستبسال جنود وابطال الحملة العسكرية لتطهير أبين من الإرهابيين بقيادة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء أحمد سيف اليافعي واللواء علي ناصر لخشع نائب وزير الداخلية والعميد فضل باعش قائد القوات الخاصة عدن لحج ابين والعميد علي ناصر هادي مدير شرطة أبين ومنير اليافعي أبو اليمامة قائد سرايا الطوارئ والقيادي بالمقاومة الجنوبية أبو مشعل الكازمي والعميد ناصر سريع العنبوري قائد القوات الخاصة بعدن وجميع المشاركين في عمليات تطهير محافظة أبين .

وقال اللواء عيدروس الزبيدي أن الحملة العسكرية والأمنية حققت إنجازات ونجاحات كبيرة في اليوم الأول من انطلاقها من عدن بدعم قوات التحالف العربي وفي المقدمة الإمارات التي تتولى محاربة الإرهاب في الجنوب وإسناد طيران التحالف .

محافظ عدن أوضح أن قوات التحالف العربي بعدن ممثلة بالقوات الإماراتية والسعودية تشرف مباشرة على عمليات تحرير محافظة أبين من ما وصفها بقاعدة المخلوع صالح التي يستخدمها كفزاعة للغرب وإظهار الجنوب بيئة حاضنة للإرهاب إلى أن تطهير عدن ولحج ويتبعها أبين أوضحت للعالم أجمع أن الجنوب بيئة طاردة للإرهاب والتطرف وإلى الأبد .

وجدد اللواء عيدروس الزبيدي محافظ عدن تأكيده أن الحملة العسكرية والأمنية مستمرة في محاربة الإرهاب وتطهير محافظة أبين بعد تطهير محافظتي عدن ولحج ، مشيراً بأن الحملة ستستمر حتى تطهير كل شبر في أرض الجنوب من الجماعات الإرهابية المتطرفة والدخيلة على مجتمعنا في الجنوب .

وقدم اللواء الزبيدي شكره وتقديره لقوات التحالف العربي وفي المقدمة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والإمارات بقيادة الشيخين خليفة ومحمد بن زايد وكل دول التحالف العربي على دعهم السخي للقوات الأمنية والعسكرية في مكافحة الإرهاب في الجنوب .

وقال محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي بأن القاعدة صناعة عفاشية بامتياز والمخلوع صالح هو من يمولها ويحركها كورقة ضغط سياسية لإظهار الجنوب والمناطق المحررة غير آمنة وافشال أي جهود للرئيس هادي وقوات التحالف في إدارة المناطق المحررة .

وأشار الزبيدي بأن مكافحة الإرهاب مستمرة حتى القضاء عليه وتطهير عدن والجنوب من شره بإذن الله ، مشيدا بالتضحيات الجسيمة والصمود البطولي لإبطال قوات الأمن والجيش والمقاومة الجنوبية في مواجهة الجماعات الإرهابية التي لا قبول لها في عدن والجنوب .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.