بتمويل من المجلس الأهلي الحضرمي …بن يوسف وباشكيل يفتتحان قاعة للتدريب والتأهيل لتنسيقية فرق وملتقيات شحير | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:15 توقيت مكة - 17:15 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بتمويل من المجلس الأهلي الحضرمي …بن يوسف وباشكيل يفتتحان قاعة للتدريب والتأهيل لتنسيقية فرق وملتقيات شحير
بتمويل من المجلس الأهلي الحضرمي ...بن يوسف وباشكيل يفتتحان قاعة للتدريب والتأهيل لتنسيقية فرق وملتقيات شحير


أفتتح  الأخوان حسن بن يوسف مسئول قطاع الشباب والطلاب والمهندس عوض باشكيل مسئول قطاع الإنشاءات والطرق مساء أمس الجمعة 22/ 4/ 2016 م قاعة التدريب والتأهيل بمبنى روضة شحير  التي تستفيد منها تنسيقية فرق وملتقيات شحير  بتمويل من الهيئة التنفيذية للمجلس الأهلي الحضرمي .
ويأتي أفتتاح القاعة فى مدينة شحير المزودة بالأثاث والمعدات ضمن خطة عمل القطاع في تأهيل الشباب في مختلف النشاطات الشبابية التنموية .
وشهد حفل أفتتاح القاعة عدد من الفقرات الخطابية والفنية بحضورعدد من الشخصيات على رأسها الأمين العام للمجلس الأهلي بشحير ورئيس تنسيقية فرق وملتقيات شحير ورئيس مؤسسة فيوتشر للتنمية ورئيس فريق صناع الأمل للتدريب وعدد من مندوبي ورؤساء الملتقيات والفرق التطوعية بشحير
وألقى الأستاذ حسن بن يوسف مسئول قطاع الشباب والطلاب كلمة ثمن جهود التنسيقية لسعيها لتحقيق هذه المصلحة وأن هذه المشروعات تأتي ضمن خطة القطاع في رفع مستوى الكادر الشبابي داخل المحافظة في مختلف المدن والمجالات .
فيما رحب الأستاذ سعيد باكويري مستشار التنسيقية بالحضور وشكر الهيئة التنفيذية  للمجلس الأهلي الحضرمي بقيامها بتأثيث القاعة التي هي بمثابة حلم قد تحقق للرقي بالشباب في المدينة .
حضر الأفتتاح المهندس عبدالرحمن باعامرمساعد مسئول قطاع الشباب والطلاب والأستاذ أحمد الجعيدي مساعد مسئول قطاع التعليم.

*من:صالح الجعيدي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.