fbpx
بوتيرة عالية تتواصل أعمال الرصف في طريق ظبة بيافع رصد …
شارك الخبر

 


يافع نيوز – قائد زيد ثابت
يواصل الأهالي في يافع رصد استكمال رصف طريق ” ظبه – العسكرية ” بدعم من المغتربين ومساهمة الاهالي .

حيث يجري حالياً أعمال الرصف بالحجارة في طريق ظبة بمديرية يافع رصد محافظة أبين .
و تُعد طريق ظبه المنفذ الوحيد والطريق الرئيسي الذي يربط المديرية رصد وما جاورها بالعاصمة الجنوبية عدن وباقي المدن الرئيسة .
وهذه الطريق غالباً ما تجرفها السيول والأمطار الهاطلة في فصل الصيف وتغلقها الصخور والحجار المتساقطة من الجبال وتتعطل الطريق وتنقطع لفترات طويلة قد تستمر أسابيع لولا قيام الأهالي بإصلاحها بأيدهم.
وفي هذا الصدد أوضح مدير المشروع الشيخ محي المحرمي، عضو المجلس المحلي أن الأعمال في مشروع الطريق تسير وفق الخطة المرسومة الجاري تنفيذها على قدمٍ وساق بفضل الله ثم بتعاون أبناﺀ يافع الخيّرين.
وأضاف المحرمي قائلاً:”اليوم بدأت بوادر الخير والعطاﺀ تتوالى تجاه طريق المديرية بعد أن ظلت محرومة طوال الفترات الماضية والحكومات المتعاقبة من مشاريع الطرقات وعانى خلالها سكان المديرية وطأة شديدة في الوصول إلى المدن الرئيسية بما فيها لحج وعدن وأبين .

وقال المحرمي :”هذه البادرة ليست كفيلة في الخروج من المعاناة وتحقيق مطلب الأهالي كون الناس في مديريات يافع القارة بحاجة إلى تحقيق الحلم الذي طال انتظاره المتمثل بتنفيذ طريق بأتيس رصد ، ولكن رصف طريق ضبة سيساعد في تخفيف جزﺀ بسيط من وطأة المعاناة المزمنة وسيساهم في تخفيف معاناة السكان ويسهل حركة تنقل المسافرين.
معبراً عن أمله في أن يهتم الجميع ويتفاعل أهل الخير والعطاﺀ بدعم وتنفيذ رصف طريق ضبة وتلبية مطلب الأهالي .
معرباً عن شكره وتقديره لصحفي قائد زيد وكذا صالح منصر وكل من بذلوا جهود جبارة في سبيل انجاح المشروع الهام.

أخبار ذات صله