مليونية فك الإرتباط – المختصر المفيد | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:58 توقيت مكة - 15:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مليونية فك الإرتباط – المختصر المفيد
مليونية فك الإرتباط - المختصر المفيد

د. توفيق الجعفري – أمريكاء
لا يختلف اثنان على أن الحشد الأخير والذي سمي بمليونية فك الإرتباط هو دلالة واضحة على أن الشعب في الجنوب سيواصل العمل، مهما كانت الصعاب، حتى تحقيق الإستقلال التام وإقامة دولة مستقلة يعيش فيها الجميع في أمن وأمان ورخاء. هنا وبإختصار سوف أدوّن لكم بعض ما حققته المليونية حسب مراقبتي لأحداثها:
١- دحضت المليونية كل الأكاذيب التي تلعب على وتر المناطقية والتحريش، أجتمع الكل من أقصى الوطن إلى أقصاه في قلب الحبيبة عدن على هدف واحد وهو التحرير والإستقلال. 
 
٢- وقف قادة الميدان على المنصة وتحدثوا مع شعبهم وأُفشِلت كل  الشائعات التي تحاول إظهار خلافات وهمية لا تمت للحقيقة بصلة. 
 
٣- أثبتت المقاومة الجنوبية بعون من الله  قدرتها على فرض الأمن وحماية الحشد الكبير وفي زمن  عصيب جدا يتكالب فيه أعداء الإنسانية على شعبنا وحقه في الحرية والكرامة. 
 
٤- عانق الشعب مقاومته وشق موكب المقاومة طريقه بين صفوف الجماهير لتصنع تأريخ لم نره منذ عقود. عهد الثقة المتبادلة بين الشعب وأمنه وقواته. 
 
٥- صاغ الشعب ملحمة وفاء كاملة شاملة: الوفاء لشهداء العقيدة والوطن ، نحسبهم كذلك، الوفاء للقادة الأوائل في الداخل والخارج ، الوفاء لقادة الميدان، الوفاء للمقاومة ولكل من يهمه الوطن والإنسان. سقطت كل الرهانات التي حاولت شق الصف أو خلق خلاف بين أطياف هذا الشعب التواق للحرية والعيش الكريم. 
 
٦-أثبت الشعب الجنوبي بأنه منتصربإذن الله في السلم والحرب وأنه شعب حضاري متمسك أولا وأخيرا بمبادى السلام العالمي للمطالبة بحقه المسلوب. 
 
٧- أظهرت المليونية مدى الكذب والزيف والتضليل الذي يعيشه الإعلام العربي وأهمية إنشاء إعلام جنوبي موحد وقوي ليواكب سير الإنتصارات التي يحققها شعبنا يوما بعد يوم. 
 
٨- أيقن العالم المتحضر، برغم التهميش الإعلامي، بأن هذا الشعب مؤمن بقضيته ومستمر في النضال لأجلها حتى تحقيق الأهداف المرجوة. 
 
سيضل أبناء الجنوب أوفياء لقضيتهم مستمدين العون من الله سبحانه وتعالى ثم من عدالتها، وفاء للحق ولكل من قدم روحه لنيل هذا الحق. 
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.