جمعية التفوق بأبين تحيي يوم اليتيم العربي بمهرجان وحفل فني وخطابي | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 10:43 توقيت مكة - 01:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
جمعية التفوق بأبين تحيي يوم اليتيم العربي بمهرجان وحفل فني وخطابي
جمعية التفوق بأبين تحيي يوم اليتيم العربي بمهرجان وحفل فني وخطابي

يافع نيوز –  خنفر خاص – نظيركندح

برعاية من مؤسسة شباب أبين و تحت شعار [ معا لسعادة اليتيم ] .. نظمت جمعية التفوق لرعاية وتأهيل الأيتام م/أبين صباح اليوم الخميس في قاعة اللؤلؤة بمديرية خنفر مهرجانا وحفلا فنيا وخطابي بمشاركة [ 100 ] يتيم ويتيمة من قرى ومناطق مديرية خنفر ..

وتظمن المهرجان عدد من كلمات الضيوف وعدد من الفقرات المسرحية والإنشادية المعبرة عن المناسبة قدمها أطفال أيتام جمعية التفوق نالت استحسان الجميع ..

وأشاد الحضور بالحفل لما لمسوه من حسن تنظيم وإبداع الاطفال في فقرات الحفل ..

كما شهد الحفل تكريم الأيتام بهدايا وتكريم عدد من الشخصيات الإجتماعية الذن ساهموا في خدمة ورعاية الأيتام بشهادات تقديرية ..

حضر المهرجان أ/ محمد الوالي – رئيس الغرفة التجارية م/أبين – و أ/ هيثم السرحي – مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بخنفر – و أ/ خلود القديري – رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة م/أبين – أ/ عادل سيف – رئيس اللجنة المجتمعية بالمحافظة – وحشد من رموز منظمات المجتمع المدني والمعنيين بالعمل الخيري والإجتماعي وأمهات الأيتام ..

أ/خالد علي أحمد – رئيس جمعية التفوق لرعاية وتأهيل الأيتام م/أبين – قال في تصريح خاص : ” تعلم جمعية التفوق فضل كفالة اليتيم وأثره في تحقيق التلاحم والترابط بين أعضاء المجتمع و تهدف الجمعية من خلال هذا المهرجان والحفل إلى إسعاد اليتيم وثانيا تذكير جميع أبناء المجتمع بضرورة الاهتمام برعاية الأيتام انطلاقا من قول رسول الله صل الله عليه وسلم ” انا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة” وأشار بإصبعه السبابة والوسطى ..

وناشد المنظمات المحلية والدولية إلى دعم جمعية التفوق لرعاية وتأهيل الأيتام بالمحافظة لكي تحقق الهدف الأسمى التي أنشئت من أجله الجمعية ..

٢٠١٦٠٤٢١_٠٩٤٨١٤

٢٠١٦٠٤٢١_٠٩٥١٠٨

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.