fbpx
إحتفاءً باليوم البيئي.. حملة تنظيف لسواحل مديرية سيحوت بالمهرة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – المهرة – خاص:
دشن منتدى حيرج الثقافي الاجتماعي ومنتدى طلاب سيحوت الأكاديمي حملة تنظيف سواحل مديرية سيحوت.. برعاية كريمة من محافظ محافظة المهرة وتحت إشراف المجلس التنسيقي للمكونات، صباح اليوم الخميس الموافق 21 / 4 / 2016 م .. وسط تفاعل كبير من قبل الطلاب و المواطنين والمسؤولين في المديرية.

وكانت الحملة قد بدأت فعليا منذ يوم أمس الأربعاء عندما توجه القائمون على الحملة في مديرية سيحوت إلى مدارس المديرية وحث الطلاب على النظافة والمحافظة عليها، بكلمات إرشادية تم القائها في الطابور الصباحي لكل المدارس في سيحوت وايضا ببرنامج إذاعي تم بثه على مدى يومين في الإذاعات المدرسية ..

وتكريسا للجانب التوعوي والتثقيفي بأهمية الحفاظ على سواحل مديرية سيحوت والمهرة بشكل عام؛ فقد جابت “السيارة الإذاعية” شوارع المدينة أمس ، تدعوا الجميع للمشاركة الفاعلة في حملة تنظيف السواحل .. كما ألصقت الملصقات والشعارات التحفيزية والمحرصة على الاهتمام بنظافة السواحل ..

وبالفعل فقد توجه الكثير من الطلاب والمواطنين الحريصين على نظافة سواحلهم وعلى المنظر الجمالي للمدينة مما يساهم ذلك في اجتذاب السياح .. توجهوا جميعا إلى السواحل لتنظيفها وترتيبها وقد بذلوا في سبيل ذلك جهود تشكر ..

وفي الختام شكر الاستاذ أحمد السقاف مندوب الحملة الجميع على حرصهم وتفانيهم في العمل الطوعي .. وعلى رأسهم قيادة السلطة المحلية في سيحوت ومكتب التربية والتعليم في سيحوت على التسهيلات التي قدموها للشباب في سبيل إنجاح هذه الحملة الطوعية الخيرة .

مؤكدا أنهم مستمرون في هذا العمل حتى تكون شواطئ سيحوت هي الأجمل وهي المتنفس الحقيقي لأبناء المديرية والزوار الذي يقصدون سيحوت في رحلاتهم .

 

*من رشدي معيلي – سيحوت .

bfaacdf8-3c83-4a45-97ca-dd533dba9804 6256f2e7-f7d4-4c9c-8aad-cc653d3cc6ce 55fdc14b-8a68-460b-9ae3-c1c545bd2833

أخبار ذات صله