محافظ عدن يلتقي مسؤولي المؤسسات الإيرادية بعدن ويسلم شيكين للإعمار والمؤسسة العسكرية والامنية | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 12:14 توقيت مكة - 15:14 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ عدن يلتقي مسؤولي المؤسسات الإيرادية بعدن ويسلم شيكين للإعمار والمؤسسة العسكرية والامنية
محافظ عدن يلتقي مسؤولي المؤسسات الإيرادية بعدن ويسلم شيكين للإعمار والمؤسسة العسكرية والامنية

 

عدن | خاص

التقى محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي اليوم قيادة المرافق الايرادية بالمحافظة ( الضرائب – الجمارك – النفط – فرع البنك المركزي بعدن ) .
وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالصعوبات التي تواجه هذه المرافق الايرادية مع البنك المركزي من خلال تسهيل فتح حسابات لها داخل فرع البنك بهدف توفير السيولة النقدية للبنك .

وفي الاجتماع شدد الاخ المحافظ على اهمية تحسين الايرادات في عدن وخاصة المنطقة الحرة مؤكدا على اهمية وضع دراسة لظمان آلية توفير موارد كافية للسلطة المحلية ولضمان السيولة التي سيتم تحويلها من البنك الاهلي الى البنك المركزي .

وفي الاجتماع تم الإتفاق على تشكيل لجنة برئاسة أحد وكلاء عدن وعضوية مديرا عام الجمارك والمالية بعدن لوضع آلية تضمن توفير إيرادات للسلطة المحلية للمساهمة في حل مشكلات الخدمات والتنمية .

كما تم في الاجتماع على ان تقوم اللجنة بوضع ميزانيات تشغيلية لها لتسيير اعمالها من خلال نسبة من الايرادات العامة .

هذا وقد قام الاخ المحافظ اليوم بتسليم شيك بمبلغ ( تسعة ملايين وثلاثمائة وواحد وستون الف ومائتين واثنين وعشرين ريال سعودي ) لوزارة الدفاع بواسطة مساعد وزير الدفاع لشؤون القوى البشرية اللواء عبدالقادر العمودي بهدف تسهيل خدمات المؤسسة العسكرية والامنية في مجال الحصول على قطع غيار الآلات العسكرية والامنية .

كما سلم المحافظ الشيك الخاص بأعمار عدن الى مدير عام صندوق التنمية الاجتماعي بالمحافظة غازي احمد علي .

وخلال عملية تسلم الشيكين شدد الاخ المحافظ على ضرورة وضع آلية عمل واضحة للإستفادة من هذه المبالغ المالية المقدمة من دول التحالف العربي كل في المجال التي خصصت لا جلها هذه المبالغ .

حضر اللقاء وكيل محافظ عدن عدنان الكاف ومدير امن عدن اللواء شلال علي شائع وعدد من المسئولين .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.