خسارة مفاجئة ليد تلال حي السلام علي حسام فريق وحدة روكب  في بطولة الفقيد الشاب نبيل الحضرمي | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 02:34 توقيت مكة - 17:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
خسارة مفاجئة ليد تلال حي السلام علي حسام فريق وحدة روكب  في بطولة الفقيد الشاب نبيل الحضرمي
خسارة مفاجئة ليد تلال حي السلام علي حسام فريق وحدة روكب  في بطولة الفقيد الشاب نبيل الحضرمي


يافع نيوز – خاص:
منى فريق تلال حي السلام لكرة اليد بخسارة مفاجئة من أمام خصمه القادم من مدينة روكب فريق الوحدة في مواجهتهما عصر اليوم في البطولة التنشيطية التحضيرية للفرق الشعبية بمدينة المكلا وضواحيها والتي تحمل اسم الفقيد الشاب نبيل سعيد بن عبود الشيخ بتمويل من قطاع الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الأهلي الحضرمي .
وأتسمت المباراة التي جرت أحداثها على ملعب البطولة بخور المكلا تحت الجسر الصيني بالديس بالإثارة والندية بين الفريقين فكان التهديف متبادل وغير متباعد بينهم إلى أن وصل الفريقين إلى التعادل في وقت المباراة المحدد بنتيجة 24/24  بعدها دخل الفريقان في شوط إضافي من اجل حسم اللقاء والذي ذهب إلى مصلحة الوحدة ولكن بصعوبة وبفارق هدف ليصل إلى 27/26 هدفا  للوحدة .
أدار المباراة في الساحة  وليد باجامزه وصلاح باحويرث و ميقاتي نايف باشغنون وطاوله صبر باسماعيل ومراقبي المباراة وليد باشغنون وعماد بارواس ومشرف البطولة الأستاذ فهمي عمر  باشامي عضو الاتحاد العام للعبة  .

المباراة برز فيها  خلال أشواطها محمد باقطيان لاعب التلال ونادي وحدة المكلا لكرة اليد ومحمد باعقيل لاعب وحدة روكب ونادي التضامن لكرة اليد وهاشم بن الشيخ أبوبكر من فريق التلال وجائزة أفضل لاعب في المباراة التي سلمها رئيس فريق التلال راوي بلعفير مقدمة من رئيس فريق الاتحاد بحي السلام وسيم حسين النهدي للاعب من  فريق وحدة روكب محمد بن شباء.

*من: فادي حقان – تصوير / أصيل بن جوبح وأحمد باجردانه 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.