انتفاخ بطن نيمار يرعب برشلونة ! | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
انتفاخ بطن نيمار يرعب برشلونة !
انتفاخ بطن نيمار يرعب برشلونة !

يافع نيوز – متابعات

سجل اللاعب نيمار هدفاً واحداً من الثمانية التي فاز بها فريقه برشلونة على نادي لاكورونيا، مساء الأربعاء، لحساب الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليستعيد بذلك النجم البرازيلي حسه التهديفي بعدما صام عن زيارة الشباك، في الأسابيع القليلة الماضية، بالتزامن مع التراجع الرهيب لنتائج النادي الكاتالوني محلياً وقارياً.

وكان جدلاً كبيراً قد أثير مؤخراً حول سبب تراجع مستوى المهاجم البرازيلي نيمار ضمن فريقه برشلونة، وقد أشارت صحيفة “لا فانغوارديا”  مثلاً، أنّ إدارة النادي الكتالوني مستاءة من نمط حياة لاعبها البرازيلي،  حيث تتخوف بأن ينتهي به المطاف مثل مواطنه رونالدينيو، النجم السابق للبرسا، الذي كان قد تم الاستغناء عن خدماته بسبب تراجع مستواه المرتبط بعدم احترافيته خارج الملعب.
وأوضحت ذات الصحيفة، المقربة من نادي برشلونة، أنّ نمط حياة نيمار هو أحد أسباب تراجع مستواه، حيث أنه يسافر في أوقات غير مناسبة بالإضافة لمبالغته في القيام بالإعلانات،بالإضافة لطلبه السفر الى البرازيل لحضور عيد ميلاد شقيقته، وأيضاً عدم رغبته في العودة إلى برشلونة اثناء المباريات الدولية، في شهر مارس الماضي، وتفضيله البقاء في البرازيل رغم أنه كان موقوفا في مباراة باراغواي.
ومن بين الأمور الأخرى التي أثارت استياء كبيراً لدى  إدارة النادي الكاتالوني، هو حضور نيمار  إلى النصب التذكاري للأسطورة الهولندية الراحل، يوهان كرويف مع نظارات شمسية وقبعة.
ومن جهتها، سلطت قناة “لا سيكستا” الإسبانية الضوء على صورة تؤكد “عدم احترافية”  نيمار  في الفترة الأخيرة، حيث يظهر “بطن” اللاعب البرازيلي منتفخ أثناء تدريبات برشلونة، أمس الثلاثاء ، قبل مواجهة لاكورونيا.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.