شاذلي يتفقد عملية تأهيل شبكة طوارئ مياه عدن

 

المياة 3

نبيل الجنيد ـــ زكي اليوسفي
تفقد وكيل محافظة عدن عملية استكمال اعادة تأهيل شبكة الطوارئ لمؤسسة مياه عدن .
وخلال الزيارة الذي قام بها عصر اليوم ومعه نائب مدير مؤسسة المياه بعدن م/ محسن المشدلي ومدير مكتب التخطيط بخور مكسر ماجد الشاذلي , اشاد وكيل المحافظة بالجهود الانسانية التي تتبناها منظمة ” OCHA ” التابعة للأمم المتحدة وكل المنظمات الدولية والمحلية المساهمة في توفير الخدمات الاساسية بمدينة عدن وفي مقدمتها المياه والكهرباء , وذلك من اجل الحفاظ على خدمات ايصال المياه للمواطن بمدينة عدن وذلك بالتزامن مع دخول فصل الصيف من العام الجاري .
مؤكدا ان عملية تأهيل شبكة طوارئ المياه يمثل عملا انسانيا ووطنيا من اجل المساهمة في مساعدة مؤسسة المياه التي تعاني الكثير من المشاكل الاقتصادية , داعيا المستهلكين الى المبادرة في تسديد الفواتير وكذا التقنين وترشيد الاستهلاك العشوائي للمياه التي تمثل عصب الحياة لمدينة عدن .
وقال ان الانسان قد يتحمل كل شيء الا تحمل العطش لا يمكن الاستغناء عن الماء مهما كان الامر , ولهذا لابد من الحفاظ على مؤسسة المياه وكل الاصول التابعة لها , فالماء اكبر ثروة يجب الحفاظ عليها من قبل الجميع .
من جهته اوضح نائب مدير مؤسسة المياه م/ محسن المشدلي حيث تم اعادة تأهيل شبكة طوارئ مياه عدن جاء بدعم من منظمة OCHA التابعة للأمم المتحدة و تنفيذ مكتب منظمة مرسي كور م/ عدن .
موضحا ان عملية تأهيل شبكة طوارئ المياه عدن يشكل انجاز كبير وعملية إسعافيه في حالت حدوث خلل فني في مضخات خزانات المياه , و يأتي هذا المشروع بهدف دعم السلطة المحلية للنهوض بالمؤسسات الحكومية والخدمية في المحافظة و على وجه الخصوص محطة البرزخ التابعة لمؤسسة مياه عدن ، لافتا انه يجري حاليا التحضير لمشروع أعادة شامله لتأهيل لخزانات محطة البرزخ بدعم و رعاية منظمة الهجرة الدولية من المقرر تنفيذه في الأشهر القليلة القادمة

 

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: