برشلونة: نيمار ليس للبيع | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
برشلونة: نيمار ليس للبيع
برشلونة: نيمار ليس للبيع

يافع نيوز – رياضة:

شدد جوردي ميستري نائب رئيس نادي برشلونة على أن البرازيلي نيمار نجم الفريق ليس للبيع بأي حال من الأحوال، معتبرا أن النادي سعيد بوجود اللاعب في صفوف البلوجرانا.

ونقلت صحيفة “سبورت” تصريحات ميستري التي أدلى بها لأحد البرامج التي يجري بثها عبر القناة الرسمية للنادي، واعتبر فيها أن نيمار لن يكون خارج برشلونة، وأن الحديث عن إمكانية بيعه غير متداول بين المسؤولين عن الفريق.

وأضاف ميستري أنه يدرك ما يثار حول تراجع مستوى اللاعب والترويج لإمكانية بيعه بمقابل مادي جيد، مضيفًا: “لكن نيمار يمثل قيمة كبيرة بالنسبة للفريق ولديه دور قوي مع ليونيل ميسي داخل الملعب”.

وأوضح ميستري أنه يعلم رغبة نيمار في المشاركة مع المنتخب البرازيلي في بطولتي كوبا أمريكا وأولمبياد ريو دي جانيرو، مضيفًا: “بالفعل برشلونة لا يمكن أن يرفض التحاق اللاعب بالسامبا في البطولات التي يرعاها الاتحاد الدولي، ولكن في الوقت نفسه فإن اللاعب خاض الكثير من المباريات هذا الموسم وقد يتعرض لأي مكروه إذا ما ضاعف من مجهوده المبذول”.

وأعرب ميستري عن ثقته بشأن تجديد عقد نيمار الذي سينتهي عام 2018، خاصة أنه يعلم الشعور الحقيقي الذي يمر به اللاعب داخل الفريق خاصة أن يشعر بسعادة كبيرة داخل كامب نو.

وتجدر الإشارة أن عقد نيمار يحتوي على شرط جزائي يقضي بإمكانية رحيله مقابل 190 مليون يورو.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.