استغلوا توقف القصف الجوي .. الحوثيون ينتهكون الهدنة ويقصفون مناطق على اطراف محافظة لحج | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 11:32 توقيت مكة - 14:32 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
استغلوا توقف القصف الجوي .. الحوثيون ينتهكون الهدنة ويقصفون مناطق على اطراف محافظة لحج
استغلوا توقف القصف الجوي .. الحوثيون ينتهكون الهدنة ويقصفون مناطق على اطراف محافظة لحج

يافع نيوز – خاص

أكدت مصادر في المقاومة  لـ ” يافع نيوز ” ان مليشيات الحوثي جددت قصفها العنيف على مناطق كرش والمضاربة في محافظة لحج شمال العاصمة عدن .

وبحسب المصادر ان مليشيات الحوثي استغلت توقف القصف الجوي بسبب التزام دول التحالف بالهدنة وبدأت تعزز مواقعها على اطراف محافظة لحج وتقصف قرى كرش والمضاربة بهدف التقدم جنوباً .

سكان محليون في مدينة كرش قالوا لـ ” يافع نيوز ” ان الحوثيون منذُ مساء أمس قصفوا وبكثافة قرى مناطق كرش بالهاون والكاتيوشا وهو ما تسبب في اصابة عدد من المواطنيين وتضرر منازل المواطنيين .

وعلى صعيد متصل ذكرت مصادر محلية بمضاربة لحج أن اشتباكات عنيفة ومتواصلة تدور منذ صباح يوم الثلاثاء وحتى الساعات المتأخرة من مساء يوم الثلاثاء، بين قوات المقاومة المرابطة بالجبهة الغربية بالصبيحة بلحج وبين مليشيا الحوثي وصالح شمال غرب مضاربة لحج.

وأكد قائد الجبهة الغربية بمضاربة لحج الشيخ عبدربه غانم المحولي، ان اشتباكات هي الاعنف من نوعها تدور في ساعات متأخرة من مساء الثلاثاء بالمناطق الغربية المحاذية للوازعية، حيث يأتي ذلك بعد ان قصفت القوات الحوثية مناطق جنوبية محاذية للوازعية ،مما جعل ابطال المقاومة الميامين من ابناء الصبيحة وتحت قيادته يشنون اعنف الضربات الموجعة وتلقين الحوثيون درسا لا ينسى في فنون القتال.

وقال “المحولي” أن المواجهات اندلعت بين الطرفين في المناطق الحدودية الغربية القريبة من الوازعية، مؤكدا بأن المواجهات والقصف المدفعي التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح اتى بعد ان شعروا بالهزيمة وباتوا على الفشل.

المصادر ذاتها افادت ، ان عشرات الجثث لمسلحي المليشيات الحوثيون وصالح مازالت ملقاة على الطرقات بالقرب من جبهتي المحاولة والاغبرة وجبهات اخرى بالحدود الغربية للصبيحة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.